اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024م
عاجل
  • عائلات الأسرى لنتنياهو: نذكرك بأن الأسرى لن يعودوا إلا عبر صفقة
  • عائلات الأسرى لنتنياهو: أبناؤنا لا يهمهم قتل نصر الله فهم يعانون من الجوع ويواجهون خطر الموت
  • عائلات الأسرى لنتنياهو: أنت تحكم على أبنائنا بالموت وإنقاذ حياتهم أهم من الحرب
  • عائلات الأسرى لنتنياهو:لا يمكن لك أن تمحو وصمة العار بشأن فشلك في إعادة أبنائنا لديارهم
  • مراسلتنا: غارة "إسرائيلية" على الضاحية الجنوبية لبيروت بالقرب من منطقة الشياح
  • مراسلنا: إصابة بإطلاق جيش الاحتلال النار صوب مجموعة مواطنين شرقي دير البلح
تطورات اليوم الـ 360 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية عائلات الأسرى لنتنياهو: نذكرك بأن الأسرى لن يعودوا إلا عبر صفقةالكوفية عائلات الأسرى لنتنياهو: أبناؤنا لا يهمهم قتل نصر الله فهم يعانون من الجوع ويواجهون خطر الموتالكوفية عائلات الأسرى لنتنياهو: أنت تحكم على أبنائنا بالموت وإنقاذ حياتهم أهم من الحربالكوفية عائلات الأسرى لنتنياهو:لا يمكن لك أن تمحو وصمة العار بشأن فشلك في إعادة أبنائنا لديارهمالكوفية نتنياهو يفتح قوس الصراعالكوفية مراسلتنا: غارة "إسرائيلية" على الضاحية الجنوبية لبيروت بالقرب من منطقة الشياحالكوفية مراسلنا: إصابة بإطلاق جيش الاحتلال النار صوب مجموعة مواطنين شرقي دير البلحالكوفية استشهاد الصحفية وفاء العديني وعائلتها بقصف منزلهم في دير البلحالكوفية الجبهة الشعبية تنعى 3 من قادتها في لبنانالكوفية مواجهات مع الاحتلال في حوسان غرب بيت لحمالكوفية تظاهرة حاشدة في مدينة بريمن الألمانية تنديدا باستمرار العدوان على فلسطين ولبنانالكوفية الاحتلال يعتقل متضامنين أجانب ويعتدي على عائلة جنوب الخليلالكوفية مستوطنون يهاجمون خيام المواطنين في خربة الفارسيةالكوفية "التعاون الإسلامي" تؤكد أهمية إطلاق تحالف دولي لتنفيذ "حل الدولتين"الكوفية "التعاون الإسلامي" تؤكد أهمية إطلاق تحالف دولي لتنفيذ "حل الدولتين"الكوفية المملكة العربية السعودية تقدم دعما ماليا شهريا لفلسطينالكوفية وزارة الصحة اللبنانية: 70 شهيدا وأكثر من 80 جريحا في غارات إسرائيلية مكثفةالكوفية وزارة الصحة اللبنانية: 32 شهيدا و53 مصابا في الغارة الإسرائيلية على عين الدلب شرقي صيداالكوفية مراسلنا | إصابات جراء إطلاق نار من طائرة مسّيرة "كواد كوبتر" في حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزةالكوفية

6 ممارسات "عادية" في حياتنا لم تفعلها الملكة إليزابيث الثانية.. تعرف عليها

10:10 - 30 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: عاشت الملكة إليزابيث الثانية، حياة الرفاهية والتقت ببعض الأشخاص المهمين والمثيرين للاهتمام في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، لم تكن طفولتها طبيعية تمامًا وكانت هناك بعض الأنشطة العادية واليومية التي لم يُسمح لها ببساطة بالقيام بها.

إليك.. 6 أشياء لم تفعلها الملكة إليزابيث على الإطلاق:

الالتحاق بالمدرسة

على الرغم من التحاق أفراد العائلة المالكة، ببعض أفضل المدارس والجامعات الخاصة هذه الأيام، لم تذهب الملكة إلى المدرسة أبدا. وبدلا من ذلك، وقع تعليمها هي وشقيقتها الصغرى الأميرة مارغريت في المنزل بشكل خاص على يد بعض أفضل المعلمين. ودرست الشقيقتان التاريخ الدستوري والقانون لإعدادهما لوظائفهما في العائلة المالكة.

لقاء عاطفي

الحياة العاطفية للملكة هي قصة قصيرة وبسيطة حيث التقت بزوجها الأمير فيليب، ابن الأمير اليوناني آندرو والأميرة أليس أميرة بيتينبرغ في الدنمارك، لأول مرة في عام 1939. وبمجرد أن وضعت الأميرة إليزابيث عينها على "الوسيم والمندفع" في الكلية البحرية الملكية في دارماوث، أحبته قيل إنها كانت ترتدي الكعب العالي. وكانت مجرد مراهقة عندما التقيا لأول مرة، وعلى الرغم من أن الزوجين انتظرا حتى بلغت 21 عامًا للإعلان عن علاقتهما، إلا أنهما كانا في حالة حب.

اختبار القيادة

لم تضطر الملكة أبدا للتعامل مع التوتر الذي يأتي مع التحضير لاختبار القيادة. تمامًا مثل جواز السفر، تصدر رخص القيادة باسمها، لذا فهي لا تحتاج إلى واحدة.

وتعلمت الملكة القيادة أثناء الحرب العالمية الثانية، لكنها لم تضطر أبدًا إلى إجراء الاختبار مع مدرب.
وغالبا ما تُرى الملكة وهي تقود بنفسها حول ساندرينغهام إحدى سيارات لاند روفر الخاصة بها.

العمل في وظيفة بـ 9 ساعات على مدار 5 أيام

بينما قضت الملكة سنوات في مواكبة جدول أعمال مزدحم للغاية مليء بأعمال الدولة والمسائل الحكومية والارتباطات الرسمية، لم يكن لديها في الواقع وظيفة "عادية" (والتي تتطلب العمل 9 ساعات على مدار 5 أيام).

فتح الهدايا في يوم عيد الميلاد

من المعتاد أن تقضي العائلة المالكة موسم الأعياد في كوينز ساندرينغهام إستيت في نورفولك. ومع ذلك، فهم لا يفتحون الهدايا في صباح عيد الميلاد مثل ما يفعل الجميع عادة. وفي تقليد بدأه والدها الملك جورج السادس، حافظت الملكة على روابطها بالتراث الألماني للعائلة من خلال فتح الهدايا عشية عيد الميلاد.

التصويت في الانتخابات

على الرغم من أنه ليس غير قانوني، إلا أنه يعد غير دستوري أن يصوت الملك في أي انتخابات. وبصفتها "رئيسة الدولة"، يتعين على الملكة أن تظل محايدة في جميع الأمور السياسية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق