اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

"DuckDuckGo"  يتجاوز 100 مليون عملية بحث يومي

15:15 - 18 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: زاد معدل استخدام محرك البحث DuckDuckGo، بعد سياسة الخصوصية الجديدة من واتساب ونزوح المستخدمين لتيليجرام وسيجنال.
وتابع محرك البحث
DuckDuckGo ، النمو بشكل سريع الفترة الأخيرة ليصل لأول مرة إلى 102 مليون عملية بحث يومي.
ويذكر أن DuckDuckGo، عبارة عن محرك بحث يركز على الخصوصية وبناء فهرس البحث الخاص به بواسطة زواحف خاصة به تعرف بإسم DuckDuckBot وفهرسة ويكيبيديا بجانب الاعتماد على شركاء مثل بينج.
وما يميز محرك DuckDuckGo أنه لا يستخدم أو يعتمد على أي بيانات من جوجل كما لا يقوم بالتجسس عليك وتتبع أنشطتك على الويب أو حتى بيع بياناتك لشركات خارجية.
ويذكر محرك البحث في مدونة الخصوصية التابعة له ، "في كل مرة تقوم فيها بالبحث عبر محرك البحث الخاص بنا، يكون لديك سجل بحث فارغ كما لو كانت تلك المرة الأولى لك".
ونما
DuckDuckGo بنسبة 62% العام الماضي 2020، كما أنه يوفر حاليًا أكثر من 90 مليون عملية بحث بشكل يومي في المتوسط.
ويشار إلى أنه في ي 11 يناير/كانون الثاني العام الجاري، وصل عدد عمليات البحث في محرك البحث DuckDuckGo إلى أكثر من 102 مليون عملية بحث وهذا يعتبر رقم قياسي بالنسبة لمحرك الخصوصية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق