اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

فلسطين تحصد ذهبية و4 فضيّات في بطولة العرب للشطرنج 2020

11:11 - 24 ديسمبر - 2020
الكوفية:

فلسطين: حصدت فلسطين على ميدالية ذهبية و4 ميداليات فضية، وذلك في بطولة العرب للشطرنج (أون لاين) التي نظّمها الاتحاد العربي للشطرنج افتراضيًّا بسبب تفشي جائحة كورونا. وشارك اللاعبون واللاعبات الفلسطينيون بإشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج، والمتابعة فنّيًا من المدرب نضال أحمد.

وقالت اللاعبة وجد النتشة، الحاصلة على المركز الأول عن الفئة تحت سن العشرين للإناث، "في كُل بطولة جديدة من منافسات الشطرنج، يبقى التحدي سيّد اللعبة، كُلما أصبح التحدي أكبر كلّما رغبت بخوضه أكثر". مشيرةً إلى أنها في الأعوام الأخيرة لاحظت تطوّرًا واضحًا في لعبة الشطرنج في فلسطين.

بدوره، أكد المدرب أحمد أن هذه المشاركة على الرغم من المنافسة القوية التي شهدتها، إلا أن الأبطال الخمسة كانوا على قدر المسؤولية، ومارسوا حالة من العصف الذهني طوال البطولة ما جعلهم يخرجون بنتائج مشرّفة.
وأفاد "سعينا جاهدين بالاتحاد الفلسطيني للشطرنج لمتابعة اللاعبين، وتعزيز نقاط قوّتهم وتذليل نقاط ضعفهم باللعب، ويومًا بعد الآخر يمكننا أن نرى فيهم أبطالًا عالميين".

يشار إلى أن اللاعبة وجد النتشة، فازت بالمركز الأول عن الفئة تحت سن العشرين للإناث، وحصد اللاعب محمد سدر الفضية عن الفئة تحت 12 سنة ذكور، واللاعبة جنى عثمان الفضية عن نفس الفئة. فيما استحق اللاعب فارس الحموري الفضية عن الفئة تحت 10 سنوات للذكور، واللاعبة رند سدر الفضية عن الفئة تحت 6 سنوات للإناث.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق