اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 227 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحيفة بريطانية تكشف.. بايدن تسبب بمجاعة في شمال غزةالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 106 شهيدا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 35562 و 79652 مصاباالكوفية أطباء بلا حدود: نفاد مياه الشرب من مستشفى العودة المحاصر بدبابات الاحتلالالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 35562 و 79652 مصاباالكوفية مراسلنا: وصول شهيد لمستشفى الكويت التخصصي في استهداف طائرات الاحتلال لمنزل لعائلة أبو عزوم في وسط رفحالكوفية الجنائية الدولية: من التهم ضد نتنياهو وغالانت التسبب بالقضاء على جماعة بشرية والتجويع كأداة حربالكوفية الخارجية المصرية: يجب وجود إرادة سياسية تتسق مع التوافق الدولي على ضرورة إنهاء الصراع في غزة وإقامة الدولة الفلسطينيةالكوفية الخارجية المصرية: يجب أن ينتقل المجتمع الدولي إلى تنفيذ حل الدولتين وليس مجرد الدعوة لهذا الحلالكوفية الخارجية المصرية: المأساة الإنسانية في غزة من أبشع الأزمات في تاريخنا المعاصر وتهدد الأمن والاستقرار الإقليميالكوفية الخارجية المصرية تؤكد رفضها محاولات تصفية القضية الفلسطينية ومنع التهجيرالكوفية الخارجية المصرية تؤكد رفضها محاولات تصفية القضية الفلسطينية ومنع التهجيرالكوفية محدث|| 5 شهداء بقصف طيران الاحتلال منزلا لعائلة الكحلوت في مشروع بيت لاهياالكوفية مراسلنا: شهداء وجرحى بقصف مجموعة منازل في منطقة مشروع بيت لاهيا شمال قطاعالكوفية أزمة قيادة في إسرائيلالكوفية لا أفق قريباً لوقف العدوانالكوفية المدعي العام للجنائية الدولية: نسعى لإصدار مذكرات اعتقال بحق السنوار ونتنياهو بتهم ارتكاب جرائم حربالكوفية مسيّرة تابعة للاحتلال تستهدف شاحنة في ريف حمصالكوفية اشتباكات بين المقاومة والاحتلال شرق دير البلحالكوفية

شاب يطالب باستخراج جثة مارادونا لهذا السبب

10:10 - 07 ديسمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: طالب الشاب سانتياغو لارا 19 عاما باستخراج جثة لاعب كرة القدم الراحل دييغو مارادونا، لإجراء اختبار الحمض النووي، بعدما ادعى أنه ابن اللاعب الأرجنتيني. وبعد يوم واحد من دفن مارداونا تقدم خوسيه نونيز محامي لارا بطلب لاستخراج الجثة.

وتأتي هذه الخطوة بعد معركة طويلة خاضها سانتياغو منذ عام 2014 بحثاً عن هوية والده الحقيقي.

ويعتبر المراهق الأرجنتيني الطفل السادس الذي ينسب نفسه لمارادونا. وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل صورة لشجرة عائلة مارادونا تظهر أبوته لـ11 ولداً أو فريق كرة قدم كامل، كما كانت ابنته الكبرى دالما تقول في وقت سابق.

ويقول سانتياغو إن والدته نتاليا غارات توفيت وهي في الـ23 من عمرها بسرطان الرئة، وأنها كانت على علاقة استمرت 7 سنوات مع مارادونا.

وبدأ المراهق محاولات إثبات أن اللاعب الشهير والده قبل سنوات، لكن مارادونا رفض أي تسوية معه ورفض الاعتراف به.
وكشف أن والدته قبل وفاتها أبلغت مجموعة من المحامين أنه ابن مارادونا، مضيفاً أنه غير مهتم بأي شقّ مادي، في إشارة إلى الصراع على الميراث المتوقع أن يظهر بين ورثة اللاعب، "أريد فقط أن أعرف من أنا"

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق