اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024م
تطورات اليوم الـ378 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون بقصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحسيني قرب الكيرفور في حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف غرب مخيّم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تجدد غاراتها العنيفة على مدينة غزةالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيرانها غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي كفر سابا في مدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية فيديو | الاحتلال يعتقل شابين من قلقيليةالكوفية سي إن إن عن مصادر أمريكية: المنزل الذي كان به السنوار يبعد نحو 1000 قدم من منطقة عمليات إسرائيليةالكوفية اشتباكات مع قوات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طوباسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طوباس من حاجز تياسيرالكوفية صافرات الإنذار تدوي في زرعيت شمال فلسطين المحتلةالكوفية زوارق الاحتلال تطلق النار على المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية منظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي الكوليرا في لبنانالكوفية الخارجية الأمريكية: واشنطن ستطرح مقترحا للهدنة في غزة بعد اغتيال السنوارالكوفية تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية فوق وسط مدينة خان يونسالكوفية مأساة إنسانية في غزة.. دموع أم تحت الأنقاضالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في حي تل الهواالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة النبي صالح قضاء رام اللهالكوفية

مدرب بوروسيا دورتموند الألماني يطالب بالصبر على فريقه

19:19 - 16 أكتوبر - 2024
الكوفية:

متابعات: طالب نوري شاهين، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، بالصبر على فريقه، رغم أن الفريق حقق أسوأ بداية له للموسم منذ 10 أعوام.

وقال شاهين في مؤتمر صحافي، اليوم (الأربعاء): «لن نسمح لأنفسنا بالانحراف عن مسارنا. سيكون من الخطير أن نثير الشكوك بعد 6 جولات من الدوري».

وقبل مواجهة فريق سانت باولي، الصاعد حديثاً، الجمعة، يوجد دورتموند في المركز السابع بالدوري الألماني بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ، المتصدر.

وقال شاهين: «نحن واثقون للغاية في الطريق الذي نسير فيه، وسنحصد النجاح في النهاية، ومتأكد من هذا».

ولكن، النتائج السلبية في المباريات التي يخوضها الفريق خارج أرضه مقلقة للغاية. وبحصده نقطة واحدة من 3 مباريات أقيمت خارج أرضه، يحتل دورتموند، الذي يتمتع بأقوى سجل على أرضه في الدوري الممتاز، المركز السادس عشر فقط عندما نحسب المباريات التي خاضها خارج ملعبه «سيجنال إيدونا بارك» فقط.

وأكد شاهين أن بالأداء الذي نظهر به خارج ملعبنا «لن نحقق أهدافنا».

وقال إن تركيزه منصب «على مواجهة ضيفه سانت باولي، وإن سحر هذا الملعب يختلف بشكل أكبر تحت الأضواء الكاشفة. إنه شيء مميز للغاية».

وأضاف المدير الفني أن يان كوتو، وكريم أديمي، وجولين دورانفيل، وجيو رينا يغيبون عن اللقاء، بينما يوجد ماكسي بيير، وأن جوليان ريرسون ونيكلاس شوله في سباق مع الزمن للحاق باللقاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق