اليوم الاربعاء 02 أكتوبر 2024م
المسن أبو سمرة .. نكبة جديدة يعيشها في مخيمات النزوح في خانيونسالكوفية رغم التنسيق الكبير.. جيش الاحتلال أصر على محاصرة مصور الكوفية وهو ينزف الدماءالكوفية هل بدأت قوات الاحتلال غزوها البري لجنوب لبنان؟.. صحفية ترصد أخر التطوراتالكوفية اقتحامات واسعة في جنين وبلاطة.. ماذا يحدث في مخيمات الضفة؟الكوفية كادوا أن يضعوه في ثلاجة الموتى لدفنه.. فعاد للحياة ليعمل في هذه المهنةالكوفية الناجية الوحيدة تكشف تفاصيل الليلة الدامية لعائلة الزميل أحمد الزردالكوفية ظلوا ينزفون لساعات.. كيف عاشت عائلة الزميل أحمد الزرد ليلة الموت المحقق في خان يونس؟الكوفية روسيا: دعوات إلى دعم إيران ترافقها تلميحات رسميةالكوفية «مجلس فيفا» يناقش مقترحا فلسطينيا لتعليق أنشطة الكرة الإسرائيليةالكوفية كوريا الجنوبية: اتحاد القدم خالف لوائح اختيار مدرب المنتخبالكوفية مستشفى العودة: استقبلنا 10 شهداء و27 مصابا في غارات إسرائيلية على مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: تم إطلاق 110 صواريخ من لبنان تجاه إسرائيل منذ صباح اليومالكوفية تطورات اليوم الـ 362 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية الخليجيين في الدوحة لبحث الأوضاع الإقليميةالكوفية بنيامين نتنياهو يعقد جلسة مشاورات أمنية مع وزير الجيش وقادة الأجهزة الأمنية في مقر وزارة الجيش بتل أبيبالكوفية جيش الاحتلال يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيرانيالكوفية جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط إسرائيلي خلال المعارك في لبنانالكوفية الصحة: 41,689 شهيدا وأكثر من 96 ألف مصاب منذ بدء حرب الإبادةالكوفية الاغتيالات في إسرائيل صناعة استراتيجية!الكوفية التراجع أحياناً يتطلب شجاعة أكبرالكوفية

جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط إسرائيلي خلال المعارك في لبنان

15:15 - 02 أكتوبر - 2024
الكوفية:

الأراضي المحتلة - اعترف جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل ضابط اسرائيلي خلال معارك مع حزب الله اللبناني.

 

وأوضح بيان لجيش الاحتلال بأن الضابط ٢٢ عاماً بوحدة "إيغوز" التابعة للكوماندوز قتل خلال معارك في لبنان.

 

ويأتي إعلان جيش الاحتلال الاسرائيلي في ظل اشتباكات بين عناصر حزب الله وقوات الجيش في عدة مناطق تشهد توغلات لجنود الأخير في جنوب لبنان.

 

وذكرت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية أن الضابط هو أول قتيل يعترف الجيش بمقتله خلال الحرب البرية في جنوب لبنان.

 

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية غير رسمية نقلاً عن مصادر أمنية بمقتل 4 جنود وإصابة 20 آخرين كانوا في قوة أمينة حاولت التسلل لبلدة العديسة في محافظة النبطية جنوبي لبنان صباح الأربعاء.

 

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن هناك تقاريرا اولية تفيد بمقتل 4 جنود وإصابة 20 جندياً من الوحدة 669، في كمين أعده "حزب الله" ببلدة العديسة جنوب لبنان، حالة بعضهم حرجة، وأشارت إلى أنه كان هنالك صعوبات في إجلاء الجرحى بسبب قصف "حزب الله" الكثيف.

 

وأعلن حزب الله تفجير عبوة خاصة بينما كانت قوة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تُحاول الإلتفاف على بلدة يارون من جهة الحرش، حيث باغتها مقاتلي الحزب عند الساعة (02:00) من بعد ظهر يوم الأربعاء 2-10-2024 بِتفجير العبوة وأوقعوا جميع أفراد القوة بين قتيلٍ وجريح.

 

من جانبه، أعلن "حزب الله"، صباح الأربعاء، أن مقاتليه تصدوا لقوة مشاة إسرائيلية حاولت التسلل لبلدة العديسة في محافظة النبطية جنوبي لبنان.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق