اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق على علو متوسط فوق ضاحية بيروت الجنوبية أثناء كلمة حسن نصر اللهالكوفية جيش الاحتلال: رئيس الأركان أنهى قبل وقت قليل المصادقة على خطط متعلقة بجبهة الشمالالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من داخل مبنى في قباطية في جنين بالضفة الغربيةالكوفية مراسلنا: شهيدان بقصف سيارة بالزوايدة وسط القطاع وهما سليمان أبو الروس وماهر كلوبالكوفية مراسلنا: إصابات بالاختناق في صفوف الطلبة المحاصرين داخل مدرسة عزت أبو الرب في بلدة قباطية بجنينالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يشرع بعمليات هدم للمنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان؟الكوفية زيارة عاشرة لـ«بلينكن» إلى المنطقة.. ماذا تحمل من رسائل؟الكوفية سيناريوهات العملية العسكرية الإسرائيلية في محافظة رفحالكوفية زعماء العالم يجتمعون في الأمم المتحدة وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانياالكوفية مظاهرة في نيويورك تطالب بإغلاق مصانع أسلحة تصدر منتجاتها لإسرائيلالكوفية «صرخات من تحت الأنقاض» في مخيم البريج.. مراسلة الكوفية ترصد آخر التطوراتالكوفية قصف جوي ومدفعي متواصل.. ماذا يجري شمال قطاع غزة؟الكوفية يعملن في مهن شاقة.. كيف حولت الحرب حياة نساء غزة؟الكوفية المناطق الآمنة في قطاع غزة.. «أكذوبة إسرائيلية» بحرب الإبادة الجماعيةالكوفية اكتشاف قوة «إسرائيلية» في بلدة كفر الراعي.. ماذا يحدث في جنين؟الكوفية تفاصيل.. «الجولة الثانية» من انفجارات أجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنانالكوفية إقالة غالانت وتعيين ساعر.. ما الذي يسعى إليه نتنياهو؟الكوفية بالعصي والسلاح.. مستوطنون يهاجمون طلبة مدرسة التجمع البدوي عرب الكعابنة غرب أريحاالكوفية

اعتقالات في الضفة واقتحام واسع في مخيم الفوار جنوبي الخليل

11:11 - 18 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: شنت قوات الاحتلال اعتقالات واسعة، فجر اليوم الأربعاء، في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، في وقت تواصل فيه تنفيذ اقتحام كبير في مخيم الفوار جنوب الخليل، أسفر عن اعتقال عدد من المواطنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، 15 مواطناً، من محافظة بيت لحم في حملة مداهمات واسعة.

ووفقاً لمصادر أمنية محلية، فإن الاعتقالات شملت مناطق مختلفة من المحافظة، وكان النصيب الأكبر منها في قرية حوسان غرباً، حيث تم اعتقال 14 مواطناً من القرية بينهم أشقاء والمعتقلون هم:
محمد رأفت حمامرة (27 عاماً)، ومحمد ياسر حمامرة (27 عاما)، ومحمد جمال زعول (29 عاماً)، ومحمد علي سباتين (18 عاماً)، ويزن محمود زعول (21 عاماً)، وباسل محمد زعول (18 عاماً)، وقسام عميرة (19 عاماً)، وعبد الرحمن حمامرة (20 عاماً)، وبلال عوض حمامرة (19 عاماً)، وعبد الحميد سامي حمامرة (30 عاماً)، وقصي محمد سباتين (21 عاماً)، وقتاد ناصر شوشة (20 عاماً)، ومصطفى محمد سباتين (21 عاماً)، ويزن خالد الشوشة (27 عاماً).

كما تم اعتقال الشاب أرسلان مناصرة (20 عاماً) من قرية واد فوكين غرب بيت لحم.

تأتي هذه الحملة في إطار تصعيد مستمر من قبل قوات الاحتلال في مختلف أنحاء الضفة الغربية، حيث تتزايد الاعتقالات والمداهمات بشكل متكرر.

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، شابين، وداهمت عدة أحياء وقرى في محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر محلية لـ "وفا"، بأن الاحتلال اعتقل الشاب طارق ناصر أبو مطر (35 عاما)، بعد مداهمة منزله في قرية جفنا، شمال رام الله.

كما اعتقلت الشاب حمزة ماجد عقل (28 عاما)، خلال اقتحام منزله في مخيم الأمعري.

وداهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينتي رام الله والبيرة، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو مداهمات.

وفي ذات السياق،  اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، بلدة دير الغصون شمال طولكرم.

وقالت مصادر محلية إن آليات الاحتلال اقتحمت البلدة، وجابت شوارعها وتحديدا منطقة الميدان ووسط البلدة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي نابلس، اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، على طاقم إسعاف تابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أثناء محاولته نقل حالة مرضية في مدينة نابلس.

وقال الهلال الأحمر إن "قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على طاقم الإسعاف، أثناء محاولته إخلاء حالة مرضية لطفلة في شارع عمان بمدينة نابلس".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق