اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
(إسرائيل) تقر بتدمير 96 ألف منزل بغزة وتبرر جريمتها لسبب «التفخيخ»الكوفية أوسلو .. من الازدهار إلى الانهيارالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية السيسي: مصر حريصة على أمن لبنان واستقراره وسيادتهالكوفية الاحتلال يمنع عمليات انتشال عائلات كاملة من تحت الركام.. ماذا يحدث في البريج؟الكوفية الاحتلال يمنع عمليات انتشال عائلات كاملة من تحت الركام.. ماذا يحدث في البريج؟الكوفية أوضاع مقلقة ومخيفة في خان يونس.. مراسلنا يرصد ما يحدث هناكالكوفية المرضى يفترشون الأرض في مستشفى شهداء الأقصىالكوفية حرب غزة تفقد الطفلتين مسك وحنان أقدامهما ووالدتهماالكوفية نازحين في غزة يحتمون من الحرب بأكياس الدقيق والرملالكوفية "الوضع أسوأ من الوصف".. الأمراض تحاصر النازحين في خيامهمالكوفية تيار الإصلاح بـ«فتح»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يشكل انتهاكا لكل القوانين الدولية والإنسانيةالكوفية رغم الألم.. أطفال غزة يحاربون الإبادة بالتعليمالكوفية مجزرة بشعة يرتكبها طيران الاحتلال في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية تطور خطير.. عمليات اقتحام واسعة لجيش الاحتلال في مدن الضفة الفلسطينيةالكوفية وكالة الأونروا تكشف للكوفية عن كارثة غير مسبوقة في قطاع غزةالكوفية مفقودون في غزة.. عائلات تبحث عن أجوبةالكوفية هكذا ينقل سكان قطاع غزة قوارير المياه في ظل عدم توفر الوقودالكوفية بلينكن يعود لمصر مجددا.. وهذا ما يحمله من ملفات متعلقة بحرب غزة في حقيبتهالكوفية تطور غامض.. تحليق مكثف لمروحيات الاحتلال في سماء مستشفى ناصر بخان يونسالكوفية

الصحة العالمية: 4050 عملية بتر جراء حرب «إسرائيل» على غزة

11:11 - 14 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: ذكرت منظمة الصحة العالمية، اليوم السبت، أن عدد عمليات البتر في قطاع غزة جراء الحرب الإسرائيلية وصل لـ 4050 عملية.

وقالت منظمة الصحة العالمية، في بيان لها، إن "عدد عمليات بتر الأطراف في غزة بفعل الحرب بلغت ما بين 3105 و4050 عملية".

ويواصل الاحتلال "الإسرائيلي" عدوانه على قطاع غزة للشهر الثاني عشر على التوالي، فيما تخطى عدد الشهداء 40 ألف، والإصابات نحو 100 ألف مصاب عدد كبير منها عانى من بتر الأطراف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق