اليوم السبت 14 سبتمبر 2024م
إطلاق نار من آليات الإحتلال بشكل متقطع شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في "شاتولا" شمال فلسطين المحتلةالكوفية مقاومون يستهدفون قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحامها مخيم العين غرب مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 344 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إسبانيا: الخطوات المتخذة للاعتراف بدولة فلسطين غير كافيةالكوفية هل أنهى الاحتلال عملياته العسكرية في رفح؟.. محللان سياسيان يجيبانالكوفية د. حرفوش: الاعتراف بدولة فلسطين يحتاج إلى إجراءات تنفيذية على أرض الواقعالكوفية الصحفي أبو عرة: أهالي طوباس يشيعون جثامين 5 شهداء ارتقوا بقصف للاحتلالالكوفية الصفدي: تيار الإصلاح يحيي ذكرى استشهاد القائدين أبو النعاج وعويد بصيداالكوفية ما هي قصة أغنية سلام لغزة وكيف ظهرت للنور؟.. الملحن وائل اليازجي يجيبالكوفية 6 شهداء بينهم 3 أطفال وسيدة جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "بستان" بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية دلياني: قمع نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية لأعضائها المناهضين لحرب الإبادة بغزة يفضح نفاق هوليوودالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال روضة العلياء في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية فيديو | شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال روضة تؤوي نازحين في مخيم جبالياالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "بستان" بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة "بستان" بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية

تطورات اليوم الـ 307 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 08 أغسطس - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" يومها الـ 307 على التوالي، في ظل استمرار ارتكاب المجازر البشعة بحق العائلات والمدنيين النازحين في مراكز الإيواء في مختلف مناطق قطاع غزة.

واستشهد مواطن وأصيب عدد أخر جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، فجر اليوم الخميس، حسبما أفاد مراسلنا.

وأصيب مواطنين جراء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة أبو حسنة وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، فجر اليوم الخميس، حسبما أفاد مراسلنا.

كما استشهد 5 مواطنين وأصيب 20 أخرين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شلدان محيط سوق اليرموك وسط مدينة غزة، وسط قطاع غزة، فجر اليوم.

وأفاد مراسلنا، بأن مدفعية الاحتلال قصفت معظم المناطق الشرقية والشمالية من قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلًا لعائلة "البراوي" أدى لحرائق كبيرة في محالات ومخازن للثلاجات بالقرب من مركز دفاع مدني بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية، أن شهيدين ارتقوا نتيجة قصف إسرائيلي على منزل لعائلة "حمادة" بشارع يافا في منطقة التفاح شمالي مدينة غزة.

وارتقى 3 شهداء وأصيب آخرون؛ جرّاء قصف إسرائيلي على منزل لعائلة "حمادة" بحي الدرج شرق مدينة غزة.

وبحسب المصادر، فإن 4 مواطنين أصيبوا نتيجة قصف إسرائيلي على منزل لعائلة "الإكي" بجوار مدرسة الرملة شرق مدينة غزة.

ويتواصل القصف الإسرائيلي المدفعي على مناطق متفرقة من حي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة.

أما في المحافظة الوسطى، فإن قصفًا إسرائيليًّا استهدف منزل عائلة "نبهان" بالقرب من أرض أبو غولة شمال غرب المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة ولا إصابات.

وذكرت مصادر محلية، أن قصفًا إسرائيليًّا استهدف أرض زراعية بالقرب من مدخل الزوايدة محيط بركس العجلة على شارع صلاح الدين.

واستشهد الشاب نادي سلوت أحد موظفي منظمة المطبخ المركزي العالمي متأثرًا بإصابته في قصف للاحتلال على دير البلح وسط القطاع.

وإلى مدينة خان يونس، ارتقى 4 شهداء وأصيب آخرون إثر قصف إسرائيلي على منزل لعائلة "الصليبي"، بالإضافة إلى تضرر تكتك بمحيط مسجد الشافعي غرب مدينة خانيونس.

وفي غارةٍ إسرائيلية أخرى، ارتقى 5 شهداء نتيجة قصف إسرائيلي مدفعي على تجمع خيام النازحين في بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس.

وأصيب مجموعة من المواطنين نتيجة قصف إسرائيلي على منطقة الزنة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقال مراسلنا، إن شهيدين ارتقوا نتيجة قصف إسرائيلي على منزل لعائلة "لحشيك" بالقرب من دوار بني سهيلا بمحافظة خانيونس.

وارتقى 4 شهداء بقصف إسرائيلي على خيمة تؤوي نازحين في بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خانيونس.

وأوردت مصادر إعلامية، أن 3 شهداء ارتقوا نتيجة قصف إسرائيلي على منزل لعائلة "أبو خاطر" بمنطقة ارميضة شرق مدينة خانيونس.

 

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، إلى ارتقاء 39677 شهيدًا و91645 مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، إضافة إلى عشرات الآلاف من المفقودين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق