اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024م
عاجل
  • مراسل الكوفية: إصابة جندي في حارة الدمج داخل مخيم جنين
  • مراسل الكوفية: استمرار القصف المدفعي وسط و شرق مدينة رفح
  • مراسل الكوفية: رشقة صاروخية من قطاع غزة بإتجاه عسقلان المحتلة
  • مراسل الكوفية: الاحتلال يشن غارة قرب مدرسة خليفة في بيت لاهيا شمال القطاع
  • مراسل الكوفية: استهداف موقع المالكية قرب الحدود مع لبنان بصاروخ مضاد للدروع
  • مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في عسقلان المحتلة ومستوطنة "زيكيم"
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف منطقة مسجد الخلفاء الراشدين في معسكر جباليا
  • مراسلنا: طائرة مسيَرة لجيش الاحتلال تستهدف بلدة الجبين جنوب لبنان
  • مراسلنا: استهداف قوات الاحتلال على مدخل حارة الدمج بمخيم جنين بعبوة ناسفة
مراسل الكوفية: إصابة جندي في حارة الدمج داخل مخيم جنينالكوفية مراسل الكوفية: استمرار القصف المدفعي وسط و شرق مدينة رفحالكوفية مراسل الكوفية: رشقة صاروخية من قطاع غزة بإتجاه عسقلان المحتلةالكوفية مراسل الكوفية: الاحتلال يشن غارة قرب مدرسة خليفة في بيت لاهيا شمال القطاعالكوفية مراسل الكوفية: استهداف موقع المالكية قرب الحدود مع لبنان بصاروخ مضاد للدروعالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في عسقلان المحتلة ومستوطنة "زيكيم"الكوفية جيش الاحتلال يدفع بـ 1000 جندي خلال عمليته في مخيم جنينالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف منطقة مسجد الخلفاء الراشدين في معسكر جبالياالكوفية مراسلنا: طائرة مسيَرة لجيش الاحتلال تستهدف بلدة الجبين جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: استهداف قوات الاحتلال على مدخل حارة الدمج بمخيم جنين بعبوة ناسفةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 228 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية القناة 12 العبرية: أكثر من 1000 جندي يشاركون في العملية العسكرية في جنينالكوفية الدفاع المدني: انتشلت طواقم الدفاع المدني 4 شهداء بينهم طفله لم تتجاوز العامالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستخدم دبابات مففخة يتحكم بها آليا ويفجرها بالمنازل في مخيم جبالياالكوفية اشتباكات مسلحة بين المقاومة وقوات جيش الاحتلال بمحور دوار السينما وسط مدينة جنينالكوفية سرايا القدس: استهدفنا تجمعاً لآليات الاحتلال بعبوات "أبابيل" المقذوفة شرق مخيم جبالياالكوفية سوليفان يعرب عن خيبة أمله بعد لقاء نتنياهوالكوفية مراسل الكوفية: الاحتلال يواصل الدفع بتعزيزات نحو جنين التي تتعرض لعدوان منذ ساعاتالكوفية الصحة العالمية: نشعر بقلق بالغ بشأن مرضى وطاقم مستشفى العودة المحاصر بشمال غزةالكوفية مراسلنا: الطيران الحربي يستهدف منطقة مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية

بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 01 مايو - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة والتجويع على قطاع غزة يومها الـ 208، على التوالي مخلفة آلاف الشهداء والمصابين والمفقودين.

واستشهد مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في شارع الجلاء وسط مدينة غزة، فجر اليوم الأربعاء، حسبما أفاد مراسل الكوفية.

كما استشهد طفلان، وأصيب آخرون، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا في مخيم الشابورة وسط رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا باستشهاد الطفل كريم عامر جرادة وشقيقته الطفلة منى، وإصابة عدد من المواطنين جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم الشابورة، مشيرًا إلى أنه جرى نقل جثماني الطفلين والإصابات إلى مستشفى الكويت التخصصي في رفح.

وفي الساعات الأخيرة، شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على مناطق شرق وشمال رفح.

وأفاد مراسلنا، استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال الحربية شقة سكنية في النصيرات وسط القطاع. كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا في دير البلح ونسفت قوات الاحتلال مربعات سكنية في المغراقة، وسط القطاع.

وفي سياق متصل، انتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين 9 شهداء من مخيم خان يونس جنوب القطاع، وما تزال عمليات البحث والانتشال مستمرة في المخيم.

وبحسب المعطيات، ما يزال أكثر من 10 آلاف مواطن في عداد المفقودين في قطاع غزة، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، غالبيتهم تحت الأنقاض ولا تتمكن طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.

وأصيب ثلاثة مواطنين بعد أن قصفت مدفعية الاحتلال شارع المنصورة شرق حي الشجاعية في غزة، بالتزامن مع غارات شنها طيران الاحتلال على حي الزيتون في المدينة، وعلى بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

من جانبها، قالت 

قالت وزارة الصحة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والمصابين  إن "حصيلة العدوان ارتفعت إلى 34568 شهيدا و 77765 مصابا منذ السابع من أكتوبر".

وأضافت، أن "الاحتلال الاسرائيلي يرتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 33 شهيد و 57 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية".

وتابعت، أنه "لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق