اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • تواصل القصف المدفعي شمال النصيرات مع إطلاق مروحية الاحتلال نيرانها بين الفينة والأخرى
  • شهيدان ومصابون في قصف إسرائيلي قرب جسر وادي غزة شمال النصيرات وسط القطاع
  • الصحة: 30 طفلا في القطاع ماتوا بسبب سوء التغذية
تواصل القصف المدفعي شمال النصيرات مع إطلاق مروحية الاحتلال نيرانها بين الفينة والأخرىالكوفية انطلاق اجتماعات البرلمان العربي لبحث عدوان الاحتلال المتواصل على غزةالكوفية شهيدان ومصابون في قصف إسرائيلي قرب جسر وادي غزة شمال النصيرات وسط القطاعالكوفية الصحة: 30 طفلا في القطاع ماتوا بسبب سوء التغذيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يُقر بإصابة 9 من جنوده في اجتياح مخيم نور شمسالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية «المخطوطات العربية» يكرم «ميثاق» لاختيارها شخصية العام للعمل التراثي في الوطن العربيالكوفية تظاهرة في الأرجنتين تطالب بوقف الإبادة الجماعية في غزةالكوفية «هآرتس» تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزةالكوفية مصر تدعو لوقف دوامة العنف في غزة وتحذر من اتساع دائرة الصراع في المنطقةالكوفية مستعمرون يعتدون على مركبة مواطن من كفر الديكالكوفية أهالي نابلس يشيعون جثماني الشهيدين بني فضل وبني جامعالكوفية تونس تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعو إلى مضاعفة الجهود لمنح فلسطين العضوية الكاملةالكوفية بلدية طولكرم: مخيم نور شمس محاصر من قبل قوات الاحتلال منذ 48 ساعةالكوفية دولة فلسطين «الأمريكية».. و«ضمانات إسرائيل الأمنية»الكوفية كيف تبدو «الحرب ضد غزة» بعيون اسرائيليين بارزين؟الكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الصناعية في البيرةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيتالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

أبو حسنة: «أونروا» تستطيع الصمود حتى شهر أغسطس المقبل

17:17 - 01 يونيو - 2023
الكوفية:

غزة: قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " أونروا " اليوم الخميس الأول من يونيو 2023 إنها تستطيع الصمود حتى شهر أغسطس المقبل بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها.

وأضاف المتحدث باسم الأونروا عدنان أبو حسنة أن «أونروا» تستطيع الصمود حتى شهر أغسطس المقبل بسبب الأزمة المالية، ولكن يجب توفير التمويل لاستمرار عمل المنظمة حتى نهاية العام الجاري وتوفير رواتب 30 ألف موظف والاستمرار في تقديم الخدمات".

وناشد الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي بالعودة لدعم وكالة الغوث كما كانت في السابق، موضحا أن الأزمة المالية قد تنعكس على كثير من الأشياء التي تخص عمل الأونروا.

وبين أن العمل جارى لتجنيد الأموال لسد العجز الذي تعاني منه الأونروا خلال الفترة من شهر أغسطس حتى شهر ديسمبر.

وقال،  إن "الإدارة الامريكية أبلغت «أونروا» أن هناك تعهد بحوالي 150 مليون دولار ليصل مجموع ما قدمته واشنطن الى 200 مليون دولار هذا العام ، ولكنه أقل بحوالي 30% عن العام الماضي".

وبين أن الإدارة الأمريكية تعتبر المانح الأكبر بالنسبة لوكالة الغوث ، معبرا عن أمله بأن تصل تبرعات أخرى لـ«أونروا».

وقال،  إن "مفوض الأونروا خلال تواجده في نيويورك عقد عشرات الاجتماعات مع وزراء خارجية العديد من الدول وممثلي الدول المانحة بمساندة الأردن وفلسطين ، من أجل تجنيد الدعم المطلوب، مؤكدا وجود اتصالات عديدة مع المانحين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق