اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم عسكر شرق نابلس
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة أريحا
  • قوات الاحتلال تداهم منزلا في بلدة حبلة بقلقيلية
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس من حاجز بيت فوريك
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيتونيا غرب رام الله
  • قوات الاحتلال تقتحم قرية الباذان شرق مدينة نابلس
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيلية
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة طلوزة شمال مدينة نابلس
قوات الاحتلال تقتحم مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف "الليطاني والخيام" جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة أريحاالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة أريحاالكوفية قوات الاحتلال تداهم منزلا في بلدة حبلة بقلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس من حاجز بيت فوريكالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة بيتونيا غرب رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيتونيا غرب رام اللهالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط شمال شرق مدينة القدس المحتلةالكوفية الاحتلال يقتحم قرية الباذان شرق مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية الباذان شرق مدينة نابلسالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة طلوزة شمال مدينة نابلسالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة طلوزة شمال مدينة نابلسالكوفية رشقة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة دون تفعيل صافرات الإنذارالكوفية اشتباكات مسلحة مقاومين وقوات الاحتلال قرب مستوطنة "حومش" جنوب جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سيلة الظهر جنوب جنينالكوفية

‎"الكيلة" تطالب بتحرك دولي للجم ممارسات الاحتلال

18:18 - 22 مارس - 2023
الكوفية:

رام الله: طالبت وزيرة الصحة مي الكيلة، المؤسسات الدولية والحقوقية، بضرورة التحرك العاجل للجم اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، المتزايدة على مراكز العلاج والمرضى والكوادر العمل الصحي والإسعاف.

ودعت الكيلة خلال تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والسلك الدبلوماسي الدولي لدى فلسطين بزيارة عاجلة إلى مجمع فلسطين الطبي للاطلاع على واقع اعتداءات الاحتلال فجر اليوم على المجمع الطبي.

وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم، باعتداء على مجمع فلسطين الطبي، حيث أطلقت عشرات قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت بشكل مكثف ومستمر لأكثر من ساعتين.

وأصيب جراء اعتداء الاحتلال عشرات المرضى بينهم أطفال في الحاضنات، وكوادر عاملة في المجمع بالاختناق والهلع، كما أصيب عدد من المرضى بأزمة صدرية حادة.

وأضافت الكيلة، أن الاحتلال يعتدي على الطواقم الطبية، وهذا ما تحرِّمه كافة الأعراف والمواثيق الدولية الحقوقية، مطالبة المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية بالوقوف عند مسؤولياتهم للجم ممارسات الاحتلال.

وأكدت أنه تم توثيق عشرات حالات الاعتداء المتعمد المباشر منذ بداية العام، على مراكز العلاج في مختلف المحافظات واستهداف سيارات، وهو ما أدى إلى إصابة عشرات المرضى داخل مراكز العلاج وخلال نقلهم بين المدن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق