اليوم الاحد 25 فبراير 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 7 شهداء و62 مصابا بقصف لمنازل المواطنين في حي الزيتون
  • مراسلنا: شهيدان وعدد من المصابين بقصف في شمال بيت لاهيا
  • كتائب الأقصى: قصف تجمعات لآليات وجنودالاحتلال في جنوب حي الزيتون
  • مراسلنا: انتشال جثامين 6 شهداء من عائلة الأغا في خان يونس
مراسلنا: 7 شهداء و62 مصابا بقصف لمنازل المواطنين في حي الزيتونالكوفية مراسلنا: شهيدان وعدد من المصابين بقصف في شمال بيت لاهياالكوفية كتائب الأقصى: قصف تجمعات لآليات وجنودالاحتلال في جنوب حي الزيتونالكوفية الاحتلال يعلن انتهاء عملياته في مجمع ناصر الطبي بخان يونس بعد اعتقال 200 مواطنالكوفية مراسلنا: انتشال جثامين 6 شهداء من عائلة الأغا في خان يونسالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعتقل الصحفي عامر الشلودي من البلدة القديمة في الخليلالكوفية مراسلنا: 10 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف في حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية الكابينت يجتمع اليوم لمناقشة صفقة الأسرىالكوفية بلدية غزة: الاحتلال دمر الواجهة البحرية لشاطئ مدينة غزة والكورنيش وشارع الرشيدالكوفية بلدية غزة: الاحتلال دمر المنشآت السياحية والخدماتية والمطاعم والفنادق ضمن حرب الإبادة الجماعيةالكوفية بلدية غزة: الاحتلال دمر الواجهة البحرية لشاطئ مدينة غزة وكورنيش البحر وشارع الرشيدالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منازل المواطنين وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 6 شهداء من عائلة الآغا بقصف على السطر الغربي من خان يونسالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 19 نوعا من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية في غزةالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 19 نوعا من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية المخالفة للقانون الدوليالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم 142 من العدوان المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزة إلى 29692 شهيدا و69879 مصاباالكوفية مراسلنا: 8 شهداء بقصف استهدف منزلا في حي الجنينة شرق رفحالكوفية مراسلتنا: إطلاق أكثر من 20 صاروخا من لبنان تجاه كريات شمونةالكوفية تيار الإصلاح يقدم خياما للنازحين بدعم إماراتيالكوفية

للأسبوع الحادي عشر .. تجدد التظاهرات ضد حكومة نتنياهو

20:20 - 18 مارس - 2023
الكوفية:

تل أبيب: تجددت، مساء اليوم السبت، التظاهرات الحاشدة بعدة مناطق في إسرائيل، ضد حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو، للأسبوع الحادي عشر على التوالي.

ونظمت تظاهرات واحتجاجات في أكثر من 125 موقع، من ضمنها تظاهرات رئيسية في تل أبيب وحيفا وبئر السبع والقدس.

وشارك أكثر من مئتي ألف شخص في تظاهرة انطلقت من ميدان "هبيما" وسط تل أبيب، باتجاه شارع "كابلان". كما شارك أكثر من 50 ألف شخص في تظاهرة بمدينة حيفا، و20 ألف شخص تظاهروا في نتانيا و15 ألف في هرتسيليا و20 ألف في كفار سابا ورعنانا وأكثر من 5 آلاف متظاهر في أشدود.

ولأول مرة منذ بدء الاحتجاجات، خرجت تظاهرة في مدينة "أور عكيفا" قرب حيفا، والتي تعتبر أحد معاقل حزب "الليكود". وهاجم أنصار حزب "الليكود" المتظاهرين، وحاولوا الاعتداء عليهم.

وفي مفترق "كركور" بمنطقة الخضيرة، اعتدت شرطة الاحتلال على المحتجين، واستخدمت خراطيم المياه لتفريقهم، واعتقلت ستة منهم، بعد إغلاق شارع رقم 65 أمام حركة السير.

وأعلن منظمو التظاهرات عن تصعيد احتجاجاتهم، يوم الخميس المقبل، لتعطيل سفر نتنياهو إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث قرروا إغلاق الطرق الرئيسية وتعطيل حركة القطارات والمواصلات العامة وقطع الطرق المحيطة بمطار "بن غوريون.

وصعد منظمو التظاهرات خطواتهم الاحتجاجية، وذلك بعد رفض حكومة نتنياهو مقترح التسوية الذي قدمه الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ، وإصرار الحكومة على مواصلة التشريعات لتقويض المحكمة العليا وإضعاف القضاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق