اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق النار تجاه الشبان وطلبة المدارس خلال اقتحام قلقيلية
  • خارجية الاحتلال: يجب إعلان الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
  • وزير خارجية الاحتلال: نقود هجوما سياسيا على إيران ويجب فرض عقوبات على برنامجها الصاروخي
  • الأغذية العالمي: كي نتغلب على المجاعة في غزة نحتاج إلى وقف إنساني لإطلاق النار
في الرد الإيراني وتداعياتهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ضربة محدودة بقرار مسبقالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق النار تجاه الشبان وطلبة المدارس خلال اقتحام قلقيليةالكوفية خارجية الاحتلال: يجب إعلان الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابيةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: نقود هجوما سياسيا على إيران ويجب فرض عقوبات على برنامجها الصاروخيالكوفية الأغذية العالمي: كي نتغلب على المجاعة في غزة نحتاج إلى وقف إنساني لإطلاق النارالكوفية فيديو | شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزلين في رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم عرابة وينصب حاجزا عسكريا جنوب جنينالكوفية انقطاع الاتصالات والانترنت عن بيت حانون شمال القطاع مع توغل الاحتلال بالمدينةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان من الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية دلياني: الهجوم الارهابي الاسرائيلي على العائلات العائدة إلى منازلها شمال غزة جزء من تطبيق سياسة التطهير العرقيالكوفية الأمم المتحدة: اجتياح رفح يؤدي إلى كارثة.. ولن نتمكن من إيصال المساعدات دون هدنةالكوفية فيديو | شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد الشهداء في مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الاحتلال يعتقل 7 شبان من قلقيليةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارات على بلدة المغراقة شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل محاصرة مدارس تؤوي نازحين في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق بالون مراقبة فوق المنطقة الجنوبية من قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تواصل عمليتها البرية شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة لليوم السادس على التواليالكوفية

منتخبنا الوطني للتايكواندو يحقق أول ميدالية ذهبية على صعيد مشاركاته في «كأس العرب»

20:20 - 02 فبراير - 2023
الكوفية:

أبو ظبي: حقق منتخبنا الوطني للتايكواندو، اليوم الخميس، أول ميدالية ذهبية على صعيد مشاركاته في بطولة كأس العرب، عن طريق اللاعب عمر حنتولي، وذلك في افتتاح منافسات النسخة الثالثة من البطولة، التي تستضيفها الإمارات.

واستطاع حنتولي تخطي لاعبي منتخبات مصر والأردن والإمارات في منافسات وزن تحت 58 كغم، ليظفر بالميدالية الذهبية الأولى له في فئة الرجال.

كما أحرز لاعب منتخبنا أحمد بهلول الميدالية الفضية بعد خسارته نهائي وزن تحت 74 كغم أمام اللاعب الإماراتي محمد أمير حسن، في حين حقق اللاعب فهد الراميني الميدالية البرونزية بمنافسات وزن تحت 68 كغم.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت اليوم، بتنظيم من نادي الفجيرة الإماراتي للفنون القتالية، وإشراف الاتحاد الإماراتي للتايكواندو، بمشاركة 742 لاعبا ولاعبة يمثلون 20 دولة.

 

وتحظى البطولة، التي تصنف من عيار "النجمة الواحدة" وتتواصل على مدار يومين، باهتمام كبير نظرا لاستقطابها عددا كبيرا من اللاعبين العرب من مختلف الفئات العمرية.

وخاض منتخبنا الوطني للتايكواندو، تحت قيادة مدربه عبد الله حاتم، معسكرا تدريبيا مكثفا في نادي الشارقة الرياضي، ضم العديد من الدول، قبل انطلاق البطولة.

ويستعد المنتخب الذي يضم اللاعبين الثلاثة: حنتولي وبهلول والراميني، للمشاركة بعد يومين في بطولة الفجيرة الدولية التاسعة، والمصنفة من عيار النجمتين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق