اليوم الخميس 02 فبراير 2023م
378 عملية هدم لمنشآت فلسطينية نفذها الاحتلال خلال العام الماضيالكوفية عواصم القرار| تونس تنهي إجراء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانيةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مخيم الفارعة على حاجز عسكري قرب أريحاالكوفية فيديو|| دلياني: تصاعدت اعتداءات المتطرفين بازدياد نفوذهم في حكومة الاحتلالالكوفية إصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال غرب جنينالكوفية كتاب قراءة في «أفكار الشرفاء الحمادي» الأكثر مبيعا معرض القاهرة  الكوفية الاحتلال يشن هجمة شرية على الأسيرات في سجن الدامونالكوفية سلطات الاحتلال تصعد من إجراءاتها المتطرفة ضد المقدسيينالكوفية «المخالفات».. حيلة إسرائيلية لسرقة الشواقل من فلسطينيي الداخلالكوفية مراسلنا: الاحتلال يواصل اعتداءاته في مدن الضفة المحتلةالكوفية إصابات بالاختناق بعد اقتحام قوات الاحتلال لبلدة رمانة غرب جنينالكوفية مراسلنا: الشارع الغزي يترقب بقلق بعد غارات الاحتلال التي استهدفت مواقع للمقاومةالكوفية الاحتلال يهدم منشأة سكنية وحظيرة أغنام ويجرف 15 بسطة تجارية جنوب أريحاالكوفية الجامعة العربية تدين الاعتداء على كنيسة "حبس المسيح" في القدسالكوفية «هيومن رايتس ووتش»: إغلاق منازل الفلسطينيين يرقى للعقاب الجماعي وهو جريمة حربالكوفية «كتائب القسام» تبث مشاهد من تصديها لطائرات الاحتلال في سماء غزةالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسيرة شروق البدن بعد 14 شهرا من الاعتقال الإداريالكوفية الأردن يدين هدم الاحتلال عددا من المنازل في القدسالكوفية الصحة: 224 شهيدا جراء اعتداءات الاحتلال خلال 2022الكوفية المالية: رواتب الموظفين عن يناير يوم الأحد المقبل بنسبة 85%الكوفية

فيديو|| الاحتلال يهدم منزل الشهيد عُدي التميمي بمخيم شعفاط شرق القدس

09:09 - 25 يناير - 2023
الكوفية:

القدس: هدمت جرفات وآليات الاحتلال العسكرية منزل الشهيد عُدي التميمي الواقع في مخيم شعفاط شمالي شرق مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مراسلتنا بأن قوات معززة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم صباح اليوم، وأغلقت المنطقة بالكامل وحاصرت منزل الشهيد عُدي لتنفيذ عملية الهدم.

وقال والد الشهيد عدي في تصريحات صحفية، إن قوات كبيرة اقتحمت منزل العائلة في ضاحية السلام بمخيم شعفاط لهدم المنزل الذي يقع في الطابق السادس ضمن بناية سكنية.

هذا، وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن 300 جندي للاحتلال من ما يسمى"حرس الحدود وشرطة منطقة القدس" ووحدات أخرى اقتحموا مخيم شعفاط، لهدم منزل عدي التميمي. الذي أخذت قوات الاحتلال   قياساته في 11 أكتوبر الماضي.

استشهد عدي التميمي، 22 عاما، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في التاسع عشر من أكتوبر الماضي، خلال اشتباك مسلح، قرب مستوطنة "معالي ادوميم"، المقامة على أراضي المواطنين شرق مدينة القدس المحتلة، وسبقها تنفيذه عملية إطلاق نار عند حاجز مخيم شعفاط في 8 أكتوبر، أدت الى مقتل مجندة وإصابة حراس بحراح خطيرة. 

على مدار 11 يوما، لم تتمكن أجهزة أمن الاحتلال من اعتقال التميمي، رغم إطلاقها عمليات بحث واسعة داخل مخيم شعفاط وبلدة عناتا المجاورة، تطورت إلى مواجهات عنيفة مع الأهالي، واعتقال عدد من أقاربه.