اليوم الخميس 02 فبراير 2023م
عواصم القرار| تونس تنهي إجراء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانيةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مخيم الفارعة على حاجز عسكري قرب أريحاالكوفية فيديو|| دلياني: تصاعدت اعتداءات المتطرفين بازدياد نفوذهم في حكومة الاحتلالالكوفية إصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال غرب جنينالكوفية كتاب قراءة في «أفكار الشرفاء الحمادي» الأكثر مبيعا معرض القاهرة  الكوفية الاحتلال يشن هجمة شرية على الأسيرات في سجن الدامونالكوفية سلطات الاحتلال تصعد من إجراءاتها المتطرفة ضد المقدسيينالكوفية «المخالفات».. حيلة إسرائيلية لسرقة الشواقل من فلسطينيي الداخلالكوفية مراسلنا: الاحتلال يواصل اعتداءاته في مدن الضفة المحتلةالكوفية إصابات بالاختناق بعد اقتحام قوات الاحتلال لبلدة رمانة غرب جنينالكوفية مراسلنا: الشارع الغزي يترقب بقلق بعد غارات الاحتلال التي استهدفت مواقع للمقاومةالكوفية الاحتلال يهدم منشأة سكنية وحظيرة أغنام ويجرف 15 بسطة تجارية جنوب أريحاالكوفية الجامعة العربية تدين الاعتداء على كنيسة "حبس المسيح" في القدسالكوفية «هيومن رايتس ووتش»: إغلاق منازل الفلسطينيين يرقى للعقاب الجماعي وهو جريمة حربالكوفية «كتائب القسام» تبث مشاهد من تصديها لطائرات الاحتلال في سماء غزةالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسيرة شروق البدن بعد 14 شهرا من الاعتقال الإداريالكوفية الأردن يدين هدم الاحتلال عددا من المنازل في القدسالكوفية الصحة: 224 شهيدا جراء اعتداءات الاحتلال خلال 2022الكوفية المالية: رواتب الموظفين عن يناير يوم الأحد المقبل بنسبة 85%الكوفية الاحتلال يخطر بالاستيلاء على أكثر من 500 دونم من أراضي بلدتي حزما وجبعالكوفية

أسعار النفط تنتعش بدعم تعافي الطلب في الصين

09:09 - 25 يناير - 2023
الكوفية:

وكالات: انتعشت أسعار النفط الخام، اليوم الأربعاء، بفضل آمال انتعاش الطلب في الصين، أكبر مستورد للنفط في العالم، بعد تحللها من قيود كوفيد-19، وذلك عقب انخفاضها في الجلسة السابقة بسبب المخاوف المحيطة بالنمو الاقتصادي العالمي.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 59 سنتا، أو 0.7 %، إلى 86.72 دولار للبرميل، بعد انخفاضها 2.3 % في الجلسة السابقة. كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 46 سنتا، أو 0.6 %، إلى 80.59 دولار للبرميل بعد أن انخفضت 1.8 % أمس الثلاثاء.

وتفاقمت المخاوف الاقتصادية بسبب زيادة أكبر من المتوقع في مخزونات النفط الأمريكية التي صدرت بياناتها بعد إغلاق السوق أمس الثلاثاء.

فقد ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية بنحو 3.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 20 يناير/ كانون الثاني، وفقا لمصادر السوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء. ويمثل هذا ثلاثة أضعاف الزيادة التي توقعتها رويترز في استطلاع أولي أجرته يوم الاثنين بنحو مليون برميل.

وستصدر البيانات الرسمية من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

ومن المفترض أن يظل المعروض النفطي ثابتا على المدى المتوسط، إذ من المتوقع أن تحافظ منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها، وهي مجموعة تُعرف باسم أوبك+، على حصص إنتاجهم.

وقالت خمسة مصادر في أوبك+ أمس الثلاثاء إن من المرجح أن تصادق لجنة أوبك+ على سياسة إنتاج النفط الحالية لمجموعة المنتجين عندما تجتمع الأسبوع المقبل، حيث ثمة توازن بين الآمال في زيادة الطلب الصيني والمخاوف بشأن التضخم والاقتصاد العالمي

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق