اليوم الاحد 25 فبراير 2024م
عاجل
  • بلدية غزة: الاحتلال دمر المنشآت السياحية والخدماتية والمطاعم والفنادق ضمن حرب الإبادة الجماعية
  • بلدية غزة: الاحتلال دمر الواجهة البحرية لشاطئ مدينة غزة وكورنيش البحر وشارع الرشيد
  • طائرات الاحتلال تقصف منازل المواطنين وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: 6 شهداء من عائلة الآغا بقصف على السطر الغربي من خان يونس
بلدية غزة: الاحتلال دمر المنشآت السياحية والخدماتية والمطاعم والفنادق ضمن حرب الإبادة الجماعيةالكوفية بلدية غزة: الاحتلال دمر الواجهة البحرية لشاطئ مدينة غزة وكورنيش البحر وشارع الرشيدالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منازل المواطنين وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 6 شهداء من عائلة الآغا بقصف على السطر الغربي من خان يونسالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 19 نوعا من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية في غزةالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 19 نوعا من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية المخالفة للقانون الدوليالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم 142 من العدوان المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزة إلى 29692 شهيدا و69879 مصاباالكوفية مراسلنا: 8 شهداء بقصف استهدف منزلا في حي الجنينة شرق رفحالكوفية مراسلتنا: إطلاق أكثر من 20 صاروخا من لبنان تجاه كريات شمونةالكوفية تيار الإصلاح يقدم خياما للنازحين بدعم إماراتيالكوفية وسائل إعلام سورية: قصف شاحنة بطائرة مسيرة في ريف حمص قرب الحدود مع لبنانالكوفية مراسلنا: أكثر من 60 مصابا جراء قصف في حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلتنا: اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في حي الزيتون غرب مدينة غزةالكوفية الخارجية: ردود الفعل الدولية تجاه الاستيطان لا ترتقي لمستوى مخاطره على تطبيق حل الدولتينالكوفية مراسلنا: شهيدة وعدد من المصابين بقصف قرب مدرسة عين جالوت بحي الزيتونالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مخيم المغازيالكوفية الاحتلال يتعمد تدمير حدائق ومتنزهات غزةالكوفية الاحتلال يتعمد تدمير حدائق ومتنزهات غزةالكوفية جولة في أبرز عناوين صحف الاحتلال مع د. علي الأعورالكوفية

النفط يسجل خسائر أسبوعية

17:17 - 26 نوفمبر - 2022
الكوفية:

منتابعات: سجل النفط خسارة أسبوعية للمرة الثالثة على التوالي، مدفوعا بتعليق الاتحاد الأوروبي المحادثات بشأن فرض سقف أسعار على النفط الروسي وسط خلافات بين الدول الأعضاء.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بنسبة 2.1% لتبلغ عند التسوية 76.28 دولار.

ولا يزال الدبلوماسيون الأوروبيون عالقين في محادثات حول مدى التشدد الذي يجب أن يكون عليه الحد الأقصى، بعد أن اقترحوا في السابق نطاقا يتراوح بين 65 و70 دولارا.

وشعرت بولندا ودول البلطيق بأن الحد الأقصى كان سخيا للغاية بالنسبة لروسيا، والآن أرجأ الدبلوماسيون المناقشات حتى يوم الاثنين. تأتي المحادثات قبل اجتماع "أوبك +" أوائل الشهر المقبل.

وتراجع الخام في نوفمبر/ تشرين الثاني ليقلب المكاسب التي تحققت في أكتوبر/ تشرين الأول بعد أن اتفقت منظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" وحلفاؤها على خفض الإنتاج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق