اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من حي جبل النصر بمخيم نور شمس بعد اعتقال الشاب عمر أبو هلالالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمسالكوفية تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرمالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في قرية مادما جنوب نابلس وتشن حملة مداهمات وتخريب لعدد من المنازلالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية فيديو | قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية الجيش السوري: شهداء ومصابون جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلبالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية شمالي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال خلال انسحابها من مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من مدينة قلقيليةالكوفية 50 حافلة تنطلق من أم الفحم بالداخل المحتل إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الفجرالكوفية

"العبيدية" بطلا لمرحلة الذهاب و"السواحرة" و"عسكر" يواصلان مطاردته في الدرجة الأولى

18:18 - 19 نوفمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: حافظ "شباب العبيدية" على صدارة دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن "السواحرة" و"مركز عسكر" اللذان يحتلان المركزين الثاني والثالث، في ختام مرحلة الذهاب.

وضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر، فاز "طوباس" على "مركز نور شمس" بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الأول، افتتح محمد فخري لطوباس في الدقيقة 21، قبل أن يضيف زميله عمر محاسنة الهدف الثاني في الدقيقة 38، في حين سجّل عمر فحماوي هدف "نور شمس" الوحيد في الدقيقة 41.

وبهذه النتيجة، رفع "طوباس" رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد "نور شمس" عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

وعلى استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، تعادل "أهلي قلقيلية" مع "بيت أمر" بهدفين لمثلهما. وتقدم "الأهلي" بهدفين عن طريق قصي أبو هاشم بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، ويوسف أبو خالد في الدقيقة 19. وقلص معن أبو عياش النتيجة لبيت أمر في الدقيقة 42، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 70.

وشهدت المباراة طرد لاعب "بيت أمر" خليل عوض بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

ورفع "بيت أمر" رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، في حين رفع "الأهلي" رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع متقدما على "إسلامي صورباهر" بفارق الأهداف.

وكان "شباب العبيدية" قد فاز على "مركز طولكرم" بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على استاد الخضر جنوب بيت لحم.

وافتتح إياد أبو سرحان التسجيل للعبيدية في الدقيقة 20 ورد المركز بهدف التعادل بعد أربع دقائق من ضربة جزاء نفذها بنجاح حسين نبيل الشيخ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

ومع مطلع الشوط الثاني، سجل مهند زواهرة الهدف الثاني للعبيدية، قبل أن يعود أبو سرحان ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

ورفع "شباب العبيدية" رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد "مركز طولكرم" عند 13 نقطة في المركز الثامن.

وواصل "مركز عسكر" مطاردته للمتصدر، حيث حقق فوزا مهما على "هلال أريحا" بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وتقدم "عسكر" بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق أحمد مساعد، وأضاف يوسف أبو وردة الهدف الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يسجّل سامح شطارة الهدف الثالث في الدقيقة 84. وسجّل محمد عزيز عبيد هدف "الهلال" الوحيد في الدقيقة 87.

ورفع "مركز عسكر" رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن "السواحرة" الوصيف، وبفارق نقطة عن المتصدر "شباب العبيدية". وتجمد رصيد "هلال أريحا" عند 19 نقطة في المركز السادس.

كما فاز "السواحرة" على "إسلامي صورباهر" بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الخضر.

وسجّل عمر شبانة ثلاثة أهداف (هاتريك) للسواحرة في الدقائق 35 و46 و77، وأضاف زهير شعبان الهدف الرابع في الدقيقة 79، في حين سجّل عبيدة أبو كف هدف "صورباهر" الوحيد في الدقيقة 56.

ورفع "السواحرة" رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد "إسلامي صورباهر" عند 10 نقاط في المركز العاشر.

واكتسح "سلوان" متذيل الترتيب "الكرمل" بثمانية أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

وسجل أهداف "سلوان" ثائر القراعين في الدقيقتين 24 و79، ومحمد حمو في الدقيقتين 26 و49، وعيسى سويطات في الدقيقتين 62 و81، وأمير الخطيب في الدقيقة 77، وخليل بعيرات في الدقيقة 87. في حين سجل شادي ربعي الهدف الوحيد للكرمل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

ورفع "سلوان" رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس متقدما بفارق الأهداف على "هلال أريحا"، في حين تجمد رصيد "الكرمل" عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

ومع ختام مرحلة الذهاب، تصدر مهاجم "السواحرة" زهير شعبان قائمة الهدافين برصيد 14 هدفا، يليه يوسف أبو وردة من "مركز عسكر" ومصلح محمد مصلح من "بيت أمر" برصيد 9 أهداف لكل منهما.

وبحسب المعطيات، يمتلك "السواحرة" أفضل هجوم حتى الآن بعد تسجيله 35 هدفا، يليه "مركز عسكر" بـ 33 هدفا، ثم "هلال أريحا" بـ 31 هدفا. كما يمتلك "شباب العبيدية" و"السواحرة" أفضل دفاع حيث دخلت شباك كل فريق 8 أهداف، يليهما "مركز عسكر" بـ 11 هدفا.

في المقابل، يمتلك "الكرمل" أضعف هجوم بعد تسجيله 7 أهداف فقط في 11 مباراة، وأضعف دفاع بعد أن استقبلت شباكه 56 هدفا، علما أنه حقق في مرحلة الذهاب تعادل وحيد ومني بـ 10 هزائم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق