اليوم الاحد 27 نوفمبر 2022م
«الهيئة الوطنية»: شعبنا لن يستسلم لحكومة اليمين المتطرفالكوفية انطلاق منتدى مصر للإعلام بمشاركة عربية ودوليةالكوفية مجموعة هاكرز توقف حركة القطارات في دولة الاحتلال وتنشر بيانات 5 آلاف مستوطنالكوفية بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر غزةالكوفية قتيل وجريح بجريمة إطلاق نار في مدينة الطيرةالكوفية فرنسا أول المتأهلين إلى دور الـ16 في كأس العالم 2022الكوفية الخارجية تطالب بإجراءات دولية لحماية السلامالكوفية مقتل مستوطن ثان متأثرا بإصابته خلال عملية القدس البطوليةالكوفية منظمات حقوقية تطالب بوقف جرائم الاحتلال بحق أطفال فلسطينالكوفية قتيل و10 مفقودين جراء انهيار أرضي في إيطالياالكوفية قصف متبادل بين تركيا وقوات «قسد» في شمال سورياالكوفية إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في رمانة وجبع واعتقال شاب من عرابةالكوفية مصادر عبرية: مقتل مستوطن ثان متأثرا بإصابته في تفجيرات القدسالكوفية تونس مهددة بمغادرة المونديال بعد الخسارة أمام أسترالياالكوفية صور|| افتتاح سوق الميلاد الـ22 في بيت لحمالكوفية وصول حارس الأراضي المقدسة إلى مدينة بيت لحمالكوفية كتائب الأقصى تعلن استهداف قوات الاحتلال في جنوب غرب جنينالكوفية النفط يسجل خسائر أسبوعيةالكوفية هونر تعلن عن هواتف سلسلة Honor 80 الجديدةالكوفية جماعات الهيكل المتطرفة تحشد لاقتحامات مركزية للمسجد الأقصىالكوفية

منتخب «المواي تاي» الفلسطيني يحقق 3 ميداليات في بطولة ألعاب الفنون القتالية

18:18 - 29 سبتمبر - 2022
الكوفية:

أنقرة: حقق المنتخب الوطني للمواي تاي المشارك ببطولة العالم للجامعات في ألعاب الفنون القتالية، التي أقيمت بمدينة سامسون التركية، 3 ميداليات، في الحدث الذي شاركت فيه 62 جامعة من 19 دولة.

وتوج المتألق أحمد هلال بالميدالية الذهبية بمنافسات فئة 86 كغم، بعد أن فاز في جميع مبارياته بينما حصل على الفضية كل من: دانا عاكف بوزن فوق 67 كغم، وأمير العملة بوزن 63.5 كغم.

وبهذه النتيجة، حقق المنتخب الوطني المركز الـ4  في بطولة العالم للجامعات المختصة بألعاب الفنون القتالية، حيث يعد هذا الإنجاز هو الأول لفلسطين في تاريخ مشاركاتها بالنسخ السابقة.

وضمت النسخة الحالية من البطولة ألعاب: الكاراتيه، والمواي تاي، والكونغ فو، والمصارعة، والملاكمة والسامبو.

وكان قد حضر البطولة كل من رئيس اتحاد الجامعات حسن ناصيف، ورئيس اتحاد المواي تاي شاكر الشروف، والمدير الفني أحمد أبو دخان.

وأعرب ناصيف عن سعادته بالإنجاز الذي حققه منتخب المواي تاي، بعد أن فرض اسمه بقوة في البطولة، ووصل لاعبوه إلى الأدوار النهائية وانتزع 3 ميداليات ملونة، مشيدا بدور اتحاد المواي تاي في تطوير المستوى الفني للاعبين.

بدوره، أكد أبو دخان أن اللاعبين الـ3 يعدون من عناصر النخبة التي عمل الاتحاد على رعايتها وصقلها في السنوات الماضية وتمكنوا من تحقيق الإنجازات في المحافل القارية والدولية.

ولفت إلى أن النتائج الحالية تعكس ما وصلت إليه لعبة المواي تاي على الساحة المحلية، مشيرا إلى دور مجلس الإدارة في السير على رؤيته التطويرية للارتقاء بواقع اللعبة في الوطن والشتات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق