اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

كتائب شهداء الأقصى تبارك عملية رام الله وتدعو لمزيد من العمليات الفدائية

22:22 - 22 سبتمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: باركت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، مساء اليوم الخميس، عملية الطعن البطولية التي وقعت قرب حاجز سيلا جنوب غرب مدينة رام الله والتي أدت إلى إصابة ثمانية مستوطنين واستشهاد منفذ العملية.

وأكدت الكنائب في بيان وصل "الكوفية"، أن "هذه العملية تأتي كرد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا في ضفتنا المحتلة"، معتبرة أنها جزء من الرد على جرائم العدو المتكررة في الضفة وغزة والقدس المحتلة؛ خاصةً في المسجد الأقصى المبارك.

كما أكدت على حق شعبنا بالمقاومة في كافة أشكالها حتى دحر الاحتلال عن كامل فلسطين، مشددة على أن المقاومة ماضية في هذه الطريق التي أنيرت بدماء الشهداء الأبطال.

ودعت الكتائب إلى مزيد من العمليات الفدائية حتى يأذن الله لشعبنا بالحرية والاستقلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق