اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عاجل
  • هيئة الشؤون المدنية تبلغ وزارة الصحة باستشهاد شابين اثنين برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام الله
  • الإعلام العبري: استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث برصاص قوات الجيش قرب مخيم الجلزون شمال رام الله
هيئة الشؤون المدنية تبلغ وزارة الصحة باستشهاد شابين اثنين برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية الإعلام العبري: استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث برصاص قوات الجيش قرب مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية

3 إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل

19:19 - 22 سبتمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: أصيب، اليوم الخميس، ثلاثة شبان بالرصاص، بينهم شاب من ذوي الإعاقة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الناشط الإعلامي محمد عوض بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الظهر في بلدة بيت أمر، وأطلقت الرصاص الحي والأعيرة المطاطية وقنابل الغاز السام صوب منازل المواطنين، ما أدى إلى إصابة الشاب جهاد فايز الصليبي (24 عاما)، وهو من ذوي الإعاقة، برصاصة في القدم، وذلك أثناء وقوفه أمام منزل عائلته، وجرى نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، أدت الى اصابة شابين اخرين بأعيرة نارية في القدم، بالإضافة الى إصابة العشرات بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام، عولجوا ميدانيا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق