اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

المطارد اشتية يخوض اضرابا عن الطعام في سجون السلطة

18:18 - 22 سبتمبر - 2022
الكوفية:

نابلس: يخوض المعتقل السياسي في سجون السلطة المقاوم مصعب اشتية، إضرابا مفتوحا عن الطعام حتى الإفراج عنه.

وأفاد مدير مجموعة "محامون من أجل العدالة" مهند كراجة، بأنه التقى "اشتية" في سجنه بمدينة أريحا، مبينًا أن المعتقل "نُقل إلى هناك بعد أقل من ساعتين على اعتقاله من وسط مدينة نابلس" شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال كراجة، إن "ظروفه جيدة، لكنه ما زال مضربًا عن الطعام منذ لحظة اعتقاله، باستثناء تناول الدواء والماء، خاصة أنه يعاني عدة أمراض".

وأشار إلى أن "مصعب" تعرض للاعتداء لحظة اعتقاله في نابلس، التي بقي فيها لساعتين فقط، ثم جرى نقله على عجل إلى أريحا.

واعتقلت أجهزة أمن السلطة المقاوم مصعب اشتية، أحد أبرز المطلوبين لقوات الاحتلال، حيث اعتقلته في 19 أيلول/سبتمبر الجاري، في نابلس ما أثار سخطًا شعبيًا واسعًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق