اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

أنس جابر تسعى للتتويج بلقب أول نسخة من بطولة الياسمين المفتوحة

12:12 - 22 سبتمبر - 2022
الكوفية:

وكالات: تسعى نجمة التنس التونسية أُنس جابر للتتويج بلقب النسخة الأولى من بطولة الياسمين المفتوحة للسيدات التي ستقام في محافظة المنستير الساحلية مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وكشف الاتحاد التونسي للتنس في مؤتمر صحفي عن تنظيم النسخة الأولى لبطولة الياسمين المفتوحة في الفترة من الثالث وحتى التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل والبالغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار.

وستشارك في البطولة لاعبة التنس التونسية المصنفة الثانية عالميا والروسية فيرونيكا كوديرميتوفا والإيطالية مارتينا تريفيزان والرومانية سورانا كريستيا والبلجيكية أليسون فان أويتفانك.

وقالت أُنس خلال مؤتمر صحفي، "كنا نحلم بتنظيم بطولة دولية في تونس، تشبثنا بالحلم ونجحنا في تحقيقه ونتمنى أن تكون بطولة ناجحة، سأبذل ما بوسعي لبلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق