اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

بالفيديو|| صيام: لم يبق من «أوسلو» سوى التنسيق الأمني وبقايا اتفاق اقتصادي

21:21 - 21 سبتمبر - 2022
الكوفية:

غزة: قال الباحث السياسي محمود صيام، إن اتفاقية أوسلو انتهت منذ عام 2000، حين قام رئيس حكومة الاحتلال السابق أرئيل شارون بتدنيس المسجد الأقصى المبارك.

وأضاف في مقابلة على قناة «الكوفية»، أنه " لم يتبقى من اتفاقية أوسلو التي وقعها الرئيس الراحل ياسر عرفات سوى التنسيق الأمني وبقايا اتفاق اقتصادي"، مشيرًا إلى أن التنسيق الأمني يعتبر عمود فقري للسلطة الفلسطينية.

وتابع، أنه "يتوج على الرئيس محمود عباس، الذهاب إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة، ليعلن  فلسطين دولة تحت الاحتلال، ويقوم بلم الشمل الفلسطيني وإنجاز مصالحة وطنية".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق