اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

أبوحميد: القيادة الفلسطينية والفصائل الوطنية مقصرة تجاه قضية الأسير ناصر أبوحميد

19:19 - 21 سبتمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: قال شقيق الأسير ناصرأبو حميد، ناجي أبو حميد، بعد وقفة تضامنية، اليوم الأربعاء، في مدينة رام الله، للمطالبة بإطلاق سراح شقيقه الأسير ناصر أبو حميد الذي يعاني من مرض السرطان وفي حالة متأخرة جدا، إن الاحتلال لا يفهم لغة المسيرات والاحتجاجات خاصة مع توارد الأخبار عن سوء الوضع الصحي لناصر حيث نشعر أن الوقت كالسكينة على رقابنا والأمور ذاهبة بالاتجاه الأسواء للأسف.

وأضاف أبوحميد، خلال لقائه على شاشة "الكوفية"، أنه بالكاد تعرف على شقيقه بعد معاناة كبيرة وعرقلة من جانب الاحتلال لمنع الزيارة، حيث تغير شكله وأصبح وزنه أقل من 40 كيلوغرام، ولم يبقى له سوا معنوياته العالية وإرادته رغم الألم الذي يعتصر جسده وتفشي الأورام في القفص الصدري والعمود الفقري.

واستنكر شقيق الأسير الصمت الغير مبرر من قبل القيادة الفلسطينية وكافة الفصائل الوطنية والمستوى السياسي الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق