اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عاجل
  • هيئة الشؤون المدنية تبلغ وزارة الصحة باستشهاد شابين اثنين برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام الله
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود اعتقلت خلال الليل 16 مطلوبا فلسطينيا من أنحاء الضفة
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: خلال المداهمات جرت محاولة تنفيذ عملية دهس ضد القوات التي ردت بإطلاق النار
  • الإعلام العبري: استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث برصاص قوات الجيش قرب مخيم الجلزون شمال رام الله
هيئة الشؤون المدنية تبلغ وزارة الصحة باستشهاد شابين اثنين برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود اعتقلت خلال الليل 16 مطلوبا فلسطينيا من أنحاء الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: خلال المداهمات جرت محاولة تنفيذ عملية دهس ضد القوات التي ردت بإطلاق النارالكوفية الإعلام العبري: استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث برصاص قوات الجيش قرب مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية

جماهير شعبنا في بيت لحم تُشيِع جثمان الشهيد الأسير أبو محاميد

16:16 - 04 سبتمبر - 2022
الكوفية:

بيت لحم: شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة بيت لحم، في موكب رسمي وشعبي مهيب، مساء اليوم الأحد، جثمان الشهيد الأسير موسى هارون أبو محاميد 40 عاما.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى بيت جالا الحكومي بجنازة عسكرية، ثم إلى بيت الشهيد لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه من قبل أهله ومحبيه، قبل أن تتم الصلاة عليه ومواراة جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة قرية بيت تعمر شرق بيت لحم.

واتهم محافظ بيت لحم كامل حميد الاحتلال باستسهال قتل الفلسطيني أينما وجد، سواء في السجن، أو في المستشفى، أو حتى في الشارع.

وقال، إنه تم تشريح جثمان الشهيد في مستشفى عالية الحكومي، مؤكدا أن هناك سياسة إهمال طبي متعمد يتبعها الاحتلال بحق الأسرى.

بدوره، قال مدير عام نادي الأسير في بيت لحم عبد الله زغاري، إن أبو محاميد تم اعتقاله قبل نحو عام على حاجز قلنديا، كما أنه أمضى خمس سنوات في سجون الاحتلال في فترات اعتقال متفرقة.

وأشار، إلى أن الاحتلال كان قد نقل أبو محاميد إلى مستشفى "أساف هاروفيه" قبل ثلاثة أسابيع دون إبلاغ عائلته، مشيرا إلى أنه لم يكن يعاني من أية أمراض قبل الاعتقال.

وكان نادي الأسير أعلن صباح أمس الأول عن استشهاد أبو محاميد في مستشفى "اساف هاروفيه"، نتيجة سياسة الإهمال الطبي التي تتبعها إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى المرضى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق