اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

أدرعي: سلاح الجو ما زال في حالة تأهب على الرغم من التوصل إلى اتفاق التهدئة

19:19 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

القدس: أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال، اليوم الإثنين، أن سلاح الجو ما زال في حالة تأهب على الرغم من التوصل إلى اتفاق التهدئة مع حركة الجهاد الاسلامي بدأ سريانه ليلة أمس.

وقال افيخاي أدرعي في تصريحات صحفية، "انه على الرغم من التوصل إلى اتفاق للتهدئة فان الجيش مستعد لأي تطور قد يحدث، مبرراً العملية العسكرية بحصول الامن الإسرائيلي على معلومات تؤكد نية الجهاد الاسلامي تنفيذ عمليتي قنص واستهداف بواسطة صواريخ مضادة للدروع باليات عسكرية اسرائيلية قرب الحدود".

وكشف، أنه تم رصد 1000 صاروخ من قطاع غزة باتجاه اهداف اسرائيلية نجحت القبة الحديدية في اعتراض نحو 97% منها حسب زعمه.

ووصف أدرعي، العملية العسكرية بأنها شكلت ضربة موجعة للجهاد الإسلامي، وردعت الحركة التي تعاظمت قوتها في السنوات الاخيرة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق