اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عاجل
  • هيئة الشؤون المدنية تبلغ وزارة الصحة باستشهاد شابين اثنين برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام الله
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود اعتقلت خلال الليل 16 مطلوبا فلسطينيا من أنحاء الضفة
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: خلال المداهمات جرت محاولة تنفيذ عملية دهس ضد القوات التي ردت بإطلاق النار
  • الإعلام العبري: استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث برصاص قوات الجيش قرب مخيم الجلزون شمال رام الله
هيئة الشؤون المدنية تبلغ وزارة الصحة باستشهاد شابين اثنين برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود اعتقلت خلال الليل 16 مطلوبا فلسطينيا من أنحاء الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: خلال المداهمات جرت محاولة تنفيذ عملية دهس ضد القوات التي ردت بإطلاق النارالكوفية الإعلام العبري: استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث برصاص قوات الجيش قرب مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية

المحامين العرب يدعو لاجتماع طارئ لمناقشة عدوان الاحتلال على غزة

18:18 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

القاهرة: دعت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب، إلى اجتماع طارئ، لمناقشة عدوان الاحتلال على قطاع غزة، الأربعاء المقبل.

ودعت الأمانة العامة، في بيان، اليوم الإثنين، النقباء العرب والأمناء العامين المساعدين والأعضاء المنضمين، إلى المشاركة في الاجتماع، عبر تقنية "زوم"، لبحث اتخاذ موقف أكثر صرامة ضد الاحتلال.

وذكرت، أن الاحتلال الإسرائيلي دأب على ارتكاب جرائمه ضد الشعب الفلسطيني لتصفيته وتهويد أراضيه، ضاربًا بذلك كل القوانين والمواثيق الدولية وحقوق الإنسان عرض الحائط.

وأضافت، أنها تسعى في اجتماعها الطارئ لاتخاذ موقف أكثر صرامة ضد الاحتلال.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق