اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

ماريانو دياز يحسم موقفه بشأن مستقبله مع ريال مدريد

18:18 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن قرار الدومينيكاني، ماريانو دياز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بشأن مستقبله.

انضم ماريانو دياز إلى ريال مدريد منذ 5 سنوات قادمًا من ليون الفرنسي في 2018، لكنه حُرم خلال الـ 4 مواسم الماضية من اللعب بشكل مستمر.

وحسب ما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ماريانو كان على وشك المغادرة الصيف الماضي إلى فالنسيا، قبل أن ينسحب الخفافيش من الصفقة.

اللاعب الدومينيكاني صاحب الـ 29 عامًا، يخوض السنة الأخيرة في عقده مع ريال مدريد، بغض النظر عن وقت لعبه. لا يوجد نادٍ آخر على استعداد لتخصيص مبلغ مالي لضمه، ويبدو أنه من غير المحتمل رحيله معارًا مع بقاء عام واحد في عقده.

وبالتالي، سيستمر ماريانو دياز حتى نهاية عقده مع ريال مدريد، خاصة وأن الملكي لا يمتلك مهاجما بديلا لـ بنزيما بعد رحيل يوفيتش إلى فيورنتينا معارًا، وقد تكون له الفرصة في الموسم الجديد 2022/2023 والذي سينطلق في إسبانيا الأسبوع المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق