اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

"الكوفية" تنشر نص اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة

00:00 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: حصلت قناة "الكوفية" على نص اتفاق وقف إطلاق النار، الذي دخل عند الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم الأحد بالتوقيت المحلي.

وبحسب مسودة الاتفاق، فإن جمهورية مصر العربية تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل شامل ومتبادل عند الساعة الحادية عشر والنصف.

ويتضمن الاتفاق أيضًا، أن تبذل مصر جهودها وتلتزم بالعمل للإفراج عن الأسير خليل عواودة ونقله للعلاج، وأن تعمل للإفراج عن الأسير بسام السعدي في أقرب وقت ممكن.

وأسفر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي استمر لثلاثة أيام، عن استشهاد 44 مواطنًا، بينهم القياديان الكبيران في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري وخالد منصور، و19 طفلًا و4 نساء، وإصابة 360 آخرين.

التقاط.JPG

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق