اليوم الاثنين 08 أغسطس 2022م
الاحتلال يحكم على الأسير زياد أبو الرب بالسجن لمدة عامينالكوفية المخيمات الفلسطينية في لبنان تشهد تحركات دعما لقطاع غزةالكوفية صحيفة عبرية تكشف عن حجم خسائر الاحتلال خلال العدوان الأخيرعلى غزةالكوفية محسن يدعو إلى توحيد الجهود الفلسطينية لمحاسبة الاحتلال على جرائمهالكوفية المحامين العرب يدعو لاجتماع طارئ لمناقشة عدوان الاحتلال على غزةالكوفية رسمياً.. إيسكو ينضم إلى صفوف إشبيليةالكوفية الأمم المتحدة تحذر من الهجوم على محطات أوكرانيا النوويةالكوفية ماريانو دياز يحسم موقفة بشأن مستقبله مع ريال مدريدالكوفية الصين تدعو لمؤتمر سلام دولي لتحقيق تسوية دائمة للقضية الفلسطينيةالكوفية طهران تنفي التوصل إلى صيغة للاتفاق النووي في فييناالكوفية مستوطنون يحرقون مركبة وأراض زراعية في رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تهدم غرفتين سكنيتين في جنوب الخليلالكوفية «أونروا» تقرر استئناف عملياتها وبرامجها في غزة غدا الثلاثاءالكوفية الأسير عاكف أبو هولي يتنسم الحرية بعد 20 عاما في سجون الاحتلالالكوفية أشغال غزة: 18 وحدة تعرضت للتدمير الكلي و71 جزئيا خلال العدوان الأخيرالكوفية المجلس التنسيقي يوصي بإلغاء القرارات بقوانينالكوفية «القوى الوطنية» تدعو للمشاركة الواسعة في فعاليات المقاومة الشعبية الجمعة المقبلةالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس عدنان غيثالكوفية الاحتلال يقرر فتح معبر كرم أبو سالم غدا الثلاثاءالكوفية الاتحاد الأوروبي يدعو إلى تحقيق عاجل بشأن سقوط ضحايا في غزةالكوفية

لابيد: إسرائيل ليست معنية بحملة عسكرية واسعة النطاق في غزة ولكنها لا تخشاها

23:23 - 05 أغسطس - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، يائير لابيد، مساء اليوم الجمعة، يائير لابيد ، أن إسرائيل ليست معنية بحملة عسكرية واسعة النطاق في غزة ولكنها لا تخشاها أيضا.

وفي ختام جلسة لتقييم الأوضاع عقدت في مقر الكرياه بتل أبيب، قال يائير لابيد، "إن جيش الدفاع أغار بتعاون مع الشاباك على أهداف تابعة لتنظيم «الجهاد الإسلامي» في غزة، وفي هذا الإطار تم القضاء على تيسير الجعبري، وهو أحد من اكبر قائدين للجهاد الإسلامي في غزة".

وأضاف لابيد، أن "سياسة هذا الحكومة هي عبارة عن صفر تسامح مع أي محاولة لإطلاق النار، ومن أي نوع، من غزة على الأراضي الإسرائيلية؛ فالتنظيمات «الإرهابية» لن تحدد مجرى الحياة في غلاف غزة ولن نقبل بأي تهديد على السكان".

وأردف، "لن نقبل بأي إملاءات بخصوص أنشطة جيش الدفاع والأجهزة الأمنية أيضا في ساحات أخرى. سيتم اعتقال كل من يجب اعتقاله، وسيتم الرد بصرامة على كل محاولة لاستهداف مدنيين أو جنود".

وختم  رئيس الوزراء الإسرائيلي،  "تم شن العملية اليوم في غزة ردًا على تهديدات حقيقية خرقت مجرى الحياة الطبيعية في الجنوب".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق