اليوم الثلاثاء 05 يوليو 2022م
سمحة: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة انحياز لدولة الاحتلالالكوفية البرغوثي: أمريكا ساعدت الاحتلال على التنصل من جريمة اغتيال أبو عاقلةالكوفية أزمة سياسية في دولة الاحتلال.. بينيت يتوارى ونتنياهو يعاود الظهورالكوفية فلسطين تفوز ببطولة كرة القدم للجاليات الأجنبية في بلجيكاالكوفية المجلس الوطني يستنكر نتائج الفريق الأمريكي بشأن اغتيال الصحفية أبو عاقلةالكوفية 6 قتلى بإطلاق نار في مدينة شيكاغو الأمريكيةالكوفية الاحتلال يغلق منطقة عقبة حسنة في بيت لحمالكوفية إصابة شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في القدسالكوفية دلياني: لا أستبعد صياغة البيان الأمريكي حول استشهاد أبو عاقلة في مكتب لابيدالكوفية إحصائيات وأبرز أرقام الدوري الممتاز لموسم 2021/2022الكوفية محسن: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة حمل ادعاءات باطلة لتزييف الحقيقةالكوفية إصابات بالرصاص الحي والمعدني خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية «مواطن +» ارتفاع أسعار المحروقات يزيد من معاناة سائقي الأجرة في غزةالكوفية بكيرات: الوعي المقدسي يتنامى لمواجهة تهويد المسجد الأقصىالكوفية «بتسيلم»: احتمالية مساءلة ومحاكمة الاحتلال على جريمة اغتيال أبو عاقلة صفرالكوفية الحكومة توقع اتفاقية دعم مقدمة من البنك الدولي بقيمة 23.5 مليون دولارالكوفية البرهان: الأزمة الحالية تهدد وحدة الشعب السودانيالكوفية الباعة والتجار يشتكون من ضعف الإقبال قبل عيد الأضحى المباركالكوفية حركة فتح تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمرالكوفية أهالي الأسرى يطالبون بإرسال طواقم طبية للوقوف على حالة الأسرى الصحيةالكوفية

فيديو وصور|| تيار الإصلاح الديمقراطي يطلق سلسلة فعاليات لإحياء ذكرى أبو علي شاهين

13:13 - 28 مايو - 2022
الكوفية:

غزة: أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم السبت، عن سلسلة فعاليات لإحياء الذكرى التاسعة لرحيل شيخ المناضلين أبو علي شاهين.

ودعا تيار الإصلاح جمتاهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في الفعالية المركزية التي سينظمها في تمام السادسة من مساء اليوم، بالمقبرة الشرقية في محافظة رفح، إحياء للذكرى الخالدة.

وفي السياق ذاته، نظمت حركة فتح ساحة غزة يوما تطوعيا لتنظيف وتشجير المقبرة الشرقية في محافظة رفح في الذكرى التاسعة لرحيل ابو علي شاهين.

وقام مجلس العمال بحركة فتح في محافظة رفح واكثر من 30 متطوعا بتنظيف المقبرة الشرقية التي يرقد فيها جثمان الراحل شيخ المناضلين أبو علي شاهين. 

ويأتي هذا العمل التطوعي ضمن سلسلة الفعاليات المركزية التي اقرتها الحركة في محافظة رفح لإحياء الذكرى التاسعة لرحيل المناضل الكبير ابو علي شاهين.

وأكد مُسير حركة فتح بمحافظة رفح عماد عبد الوهاب، أن الفعالية جاءت انتماء وعطاء مستمر من أبناء الحركة للراحل أبو علي شاهين، مضيفاً أن هذه الذكرى ستبقى رمزاً للوحدة الوطنية في مختلف أماكن تواجدهم.

وأشار عبد الوهاب إلى أن الراحل الكبير أبو علي يعد نموذجًاً وطنياً بامتياز، ومدرسة ثورية متنقلة تجوب أزقة وشوارع المخيمات بكل فخر واعتزاز، وكان التواضع الإنساني سمته عبر ابتسامته وعلاقاته الممتدة مع القواعد التنظيمية وكل الجماهير .

إلى ذلك، أطلقت مفوضية الإعلام في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، حملة إلكترونية لإحياء الذكرى الخالدة.

ودعت مفوضية الإعلام في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح كوادرها وأعضائها وأنصارها، والنشطاء للمشاركة في الحملة الإلكترونية، بالتغريد على وسم #شيخ_المناضلين.

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق