اليوم السبت 22 يناير 2022م
تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالتفاصيل.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية لبنان.. خطف مواطنين مقابل الحصول على فدية ماليةالكوفية التخطيط الشخصي للعام الجديد واختيار الأهداف بطريقة فعالةالكوفية صحة غزة: حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

أم الفحم تنظم وقفة إسناد مع أهالي النقب

18:18 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

أم الفحم : شارك أهالي منطقة المثلث في أراضي الـ 48 المحتلة، اليوم الجمعة،  في وقفة احتجاجية في مدينة أم الفحم، تنديدًا بممارسات سلطات الاحتلال بحق أهالي النقب عمومًا وأهالي قرية الأطرش على وجه الخصوص.

وأكد المشاركون، أن قضية النقب هي قضية كل فلسطيني يواجه سياسات الاحتلال والاقتلاع، وبأن النقب ليس وحيدًا بهذه المعركة الوجودية التي يقف بمواجهتها.

وتأتي هذه الوقفة ضمن سلسلة فعاليات تنظمها القرى والبلدات العربية في أراضي الـ48، لمساندة أهالي النقب والوقوف إلى جانبهم أمام الهجمة الشرسة التي تشنها سلطات الاحتلال ضدهم.

وشهدت النقب في الأيام الأخيرة تجريف مئات الدونمات من أراضي قرية الأطرش مسلوبة الاعتراف، وقمعت الشرطة الإسرائيلية التظاهرات الشعبية التي خرجت دفاعًا عن الأراضي وتنديدًا بأعمال التجريف، بإطلاقها الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والمياه العادمة، ما أدى إلى إصابة العشرات بالرصاص والاختناق، إلى جانب اعتقال 65 شخصًا بينهم نساء وأطفال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق