اليوم السبت 22 يناير 2022م
وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية

نجوم في هوليود يدعمون إيما واتسون بعد تضامنها مع فلسطين

13:13 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

وكالات: أصدرت شخصيات بارزة من عالم السينما، بيانا داعمًا، لزميلتهم إيما واتسون، التي تواجه حملة تشويه، بزعم "معاداة السامية"، بسبب تضامنها مع الفلسطينيين.
وجاء في البيان أسماء فنانين في هوليود، أبرزهم سوزان ساراندون، ومارك روفالو، وبيتر كابالدي، وتشارلز دانس.
في الأسبوع الماضي، اتُهمت واتسون، التي اشتهرت بلعب دور هيرميون جرانجر في سلسلة "هاري بوتر" الشهيرة، بمعاداة السامية، لأنها نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام" تظهر صورة احتجاج مؤيد للفلسطينيين، مكتوبًا فوقها شعار "التضامن هو فعل".
وقاد مسؤولون إسرائيليون ومنظمات تابعة للاحتلال، حملة انتقادات واسعة ضد واتسون، واتهامات بمعاداة السامية، بمن فيهم داني دانون، وزير العلوم السابق في حكومة بنيامين نتنياهو، وسفير الاحتلال لدى الأمم المتحدة، الذي قال: "عشر نقاط من جريفندور لكونه معاديا للسامية".
وفي رسالة أعدّتها منظمة "فنانون من أجل فلسطين" البريطانية "Artists for Palestine UK"، قالت، "نقف معًا من أجل الحقوق الفلسطينية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق