اليوم السبت 22 يناير 2022م
"دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالتفاصيل.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية لبنان.. خطف مواطنين مقابل الحصول على فدية ماليةالكوفية التخطيط الشخصي للعام الجديد واختيار الأهداف بطريقة فعالةالكوفية

صحة غزة: 4 حالات وفاة و20 إصابة بفيروس كورونا

10:10 - 26 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت صحة غزة، اليوم الأحد، عن تسجيل 4 حالات وفاة جديدة إثر الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد في قطاع غزة.

وأشارت خلال موجز التقرير اليومي لفيروس كورونا في القطاع، إلى أنه تم إجراء 192 فحصًا مخبريًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث تم تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وأضافت أنه تم تسجيل 70 حالة تعافي جديدة من مصابي الفيروس، موضحة أن إجمالي تراكمي المصابين منذ بدء الجائحة بلغ 189837 إصابة، وإجمالي الحالات النشطة 1581 حالة، وإجمالي المتعافين 186565 حالة، فيما كان إجمالي الوفيات 1691 وفاة.

ولفتت إلى أن إجمالي الحالات التي تحتاج رعاية طبية في المستشفى 60 حالة، من بينها 44 حالات خطيرة وحرجة.

وتابعت، بأن إجمالي الجرعات التي وصلت قطاع غزة بلغت 1606760 جرعة، وإجمالي الأشخاص الذين تلقوا اللقاح: 535774 شخص.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق