اليوم السبت 22 يناير 2022م
"حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية لبنان.. خطف مواطنين مقابل الحصول على فدية ماليةالكوفية

الأسيرة ميسون الجبالي تتسلم راية عميدة الأسيرات الفلسطينيات

18:18 - 30 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات، بأن الأسيرة ميسون موسى الجبالي، تسلمت راية عميدة الأسيرات الفلسطينيات بعد إطلاق سراح الأسيرة أمل طقاطقة، اليوم الثلاثاء، حيث أصبحت أقدم الأسيرات في سجون الاحتلال.
وأشار مدير المركز الباحث رياض الأشقر، إلى أن عميدة الأسيرات الجديدة "الجبالي" (31 عامًا) من قرية الشواورة شرق بيت لحم، اعتقلت بتاريخ 29/6/2015، بعد أن أقدمت على طعن مجندة على حاجز "قبة راحيل" وأصابتها بجراح، قبل أن يتم اعتقالها والاعتداء عليها بالضرب المبرح ونقلها إلى التحقيق.
وأوضح الأشقر، أن محكمة عوفر العسكرية أجلت محاكمة الأسيرة "الجبالي" أكثر من 12 مرة، قبل أن تصدر في نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2016 بحقها حكماً قاسياً وانتقامياً بالسجن الفعلي لمدة 15 عاماً أمضت منها 6 أعوام ونصف العام حتى الآن، وتقبع في سجون الدامون مع 30 أسيرة أخرى.
وأضاف، أنه بإطلاق سراح الأسيرة "طقاطقة"، لا يزال يقبع في سجون الاحتلال (31) أسيرة في ظروف قاسية، منهن 9 أمهات لديهن العشرات من الأبناء، بينهن 19 أسيرة يقضين احكاماً مختلفة 8 منهن تزيد أحكامهن عن 10 سنوات، أعلاهن حكماً الأسيرتين الجريحة شروق صلاح دويات 22 عاما من القدس، وشاتيلا سليمان أبو عيادة (26 عامًا) من الداخل المحتل، وأصدرت بحقهما حكماً بالسجن الفعلي لمدة 16 عاما
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق