اليوم السبت 22 يناير 2022م
"حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالتفاصيل.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية لبنان.. خطف مواطنين مقابل الحصول على فدية ماليةالكوفية

بالفيديو|| الأسرى الأردنيون يستنكرون الاعتداء على والد الأسير أبو خضير

17:17 - 30 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: استنكر الأسرى الأردنيون في سجون الاحتلال، اليوم الثلاثاء، الاعتداء الآثم على والد الأسير أسيد أبو خضير بعد انتقاده لعضو مركزية فتح توفيق الطيراوي، تعقيبًا على وصفه غزة بـ"الكيان المختطف" في فعالية خاصة لدعم الأسرى في سجون الاحتلال، نظمها نادي الوحدات بالتعاون مع هيئة شؤون الأسرى في السلطة الفلسطينية.

وأوضح الأسرى الأردنيون، في رسالة لهم، أنهم تابعو بألم وأسف كبير ما تم من اعتداء آثم على والد الأسير الأردني أسيد أبو خضير خلال فعالية نظمتها لجنة تابعة لنادي الوحدات في مجمع النقابات المهنية.

وأدانوا بأشد العبارات هذا الاعتداء، محملين المسؤولية كاملة لنادي الوحدات ومجمع النقابات المهنية ورئيس مجلس النقباء الحالي.

وقال الأسرى الأردنيون، إن إكرام أهالي الأسرى واحترامهم واجب وطني وليس منة من أحد، وأن مكانهم الحقيقي هو فوق الرؤوس وعلى المنابر ليخاطبوا العالم بقضية أبنائهم، لا أن تترك المنابر للمتاجرين بقضية أبنائهم ومن يصفقون لهم.

وأضافوا، في رسالتهم، "من هنا، من خلف السدود والحدود، من خلف القضبان والأسلاك الشائكة ومن عرين الأسود ومصنع الرجال، من سجون الاحتلال نرسل رسالة تحية إجلال وإكبار لكل من يعمل لقضية الأسرى وعلى رأسهم المقاومة الباسلة والمتطوعون من كافة المؤسسات والهيئات".

ودعا الأسرى الأردنيون، كافة أطياف الشعب الفلسطيني والشعوب العربية، إلى الالتفاف حول قضية فلسطين المركزية وفي القلب منها قضية الأسرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق