اليوم السبت 22 يناير 2022م
"حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية لبنان.. خطف مواطنين مقابل الحصول على فدية ماليةالكوفية

بالفيديو|| خبير يكشف لـ"الكوفية" أبرز مواصفات طفرة كورونا الجديدة

16:16 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

الكوفية: لا تزال السلالة الجديدة لفيروس كورونا، المعروفة باسم "أوميكرون" محل بحث الدوائر الطبية حول العالم.
وقال رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية فؤاد عودة، إن ظهور سلالات جديدة لفيروس كورونا أمر متوقع، لا سيما في الدول التي لم يحصل عدد كبير من مواطنيها على التطعيمات اللازمة.
وتابع، في لقاء عبر سكايب مع فضائية "الكوفية" من العاصمة الإيطالية روما، إن المتحور الجديد يمتلك أكثر من 30 طفرة داخل البروتين الشوكي للفيروس.
وأشار البروفيسور عودة، إلى أن ثمة معلومات كثيرة حول "أوميكرون" لا تزال غائبة، وقد يستغرق الإلمام بها وقتًا أطول.
وأوضح، أن السلالة الجديدة أسرع انتشارًا وأكثر حدة من السلالات الأربع السارية، وهناك اعتقاد بمقدرتها على مقاومة المناعة الذاتية واللقاحات الموجودة الآن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق