اليوم السبت 22 يناير 2022م
"حمدونة": تهريب النطف من السجون حالة إبداعية في صناعة الحياة والتطلع للحريةالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية "الضمير" تصدر تقريرا حول واقع الأخطاء الطبية في قطاعالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية

تونس: إنقاذ 487 مهاجرا قبالة سواحل قرقنة

15:15 - 26 نوفمبر - 2021
الكوفية:

تونس: أعلنت وزارة الدفاع التونسية، اليوم الجمعة، عن إمقاذ 487 مهاجرا غير شرعي من جنسيات عربية وآسيوية وإفريقية مختلفة، بينهم أطفال.

وقالت وزارة الدفاع التونسية في بيان، إنه "تم إنقاذ 162 من مصر، 104 من بنغلاديش، 81 من سوريا، 78 من المغرب، 13 من إيريتريا، 11 من السودان، 7 من الصومال، 5 من فلسطين، 5 من غانا، 5 من غامبيا، 4 من باكستان، 4 من سيراليون، 3 من مالي، 1 من تشاد، 1 من غينيا، 1 من إثيوبيا، 1 من نيجيريا، وتونسي واحد، تتراوح أعمارهم بين 3 و42 سنة، وبينهم 13 امرأة و 93 طفلًا، كانوا على متن مركب جنح قبالة سواحل قرقنة بصفاقس".

يذكر أن جيش البحر التونسي قد تلقى يوم الأربعاء معلومة مفادها إبحار مركب على متنه أكثر من 430 مهاجرًا غير شرعي في الليلة الفاصلة بين 23 و24 نوفمبر 2021، من السواحل الليبية بنية التوجه إلى الفضاء الأوروبي.

وتم التوجه بهم إلى ميناء الصيد البحري بالكتف لتسليمهم لاحقًا إلى وحدات الحرس الوطني بالمكان، وإتمام الإجراءات القانونية في شأنهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق