اليوم الاربعاء 01 ديسمبر 2021م
المحكمة الدستورية تبطل قرار "العليا" بعودة المقطوعة رواتبهمالكوفية تعليم غزة تعلن موعد امتحان الثانوية العامة للدورة الاستكماليةالكوفية مصرع 29 شخصا بغرق قارب في نيجيرياالكوفية إعلام الاحتلال: دعوى قضائية ضد بينيت وشاكيد بتهمة إخفاء ملايين الشواقلالكوفية الإعدام رميا بالرصاص لمرتكب جريمة الاعتداء على طفلة رفحالكوفية 3 وفيات و358 إصابة جديدة بكورونا في فلسطينالكوفية متحور أوميكرون يضرب موسم السياحة في بيت لحمالكوفية فصل الشتاء والأسرى.. معاناة متجددة وانعدام للمستلزمات الأساسيةالكوفية مشروع قانون إسرائيلي لفصل معلمي القدس والداخل المحتلالكوفية الأمم المتحدة تطالب بفتح الحدود أمام اللاجئين الأفغانالكوفية إصابة الأسير البطاط بجروح جراء هجوم الكلاب البوليسيةالكوفية بالفيديو والصور|| حاول إنقاذ زوجته فاحترق.. والشؤون: لم نبلغ رسميا بالحادثالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون المسجد الأقصىالكوفية صحة الاحتلال: حالة وفاة و568 إصابة جديدة بكوروناالكوفية "مصلحون" مبادرة في غزة للحد من العنوسة وغلاء المهورالكوفية ماهر الأخرس شاب غزي بساق واحدة يقود سيارة أجرةالكوفية شركة روبوتات تبحث عن وجه بشري لشرائه مقابل 200 ألف دولارالكوفية تمارين صباحية - عضلة المعدةالكوفية غادة حويحي تحقق حلمها بافتتاح معمل خاص لإنتاج الكيكالكوفية السعودية: تسجيل أول إصابة بمتحور أوميكرونالكوفية

بالصور|| "اللجنة المطلبية" تنظم وقفة احتجاجية خلال زيارة سفراء الاتحاد الأوروبي إلى غزة

11:11 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: نظمت اللجنة المطلبية للمقطوعة رواتبهم، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية ضد استمرار سياسة قطع رواتب مئات الموظفين في الوظيفة العمومية.
وقال مسئول اللجنة المطلبية للمقطوعة رواتبهم، عماد أبو طه، خلال كلمته في الوقفة، إن "السلطة الفلسطينية تواصل قطع رواتب 600 موظفًا حكوميًا الذين لا يتفقون معها في الرأي، بشكلٍ يخالف القوانين الفلسطينية كافة".

وأضاف أبو طه، أن " قطع رواتب الموظفين الذين يعملون في السلطة الفلسطينية، أدى محاربة الإنسان في قوت أطفاله وتعليم أبنائه وتغطية علاج أفراد أسرته، في ظل ظروفٍ كارثية على كل المستويات".
وأكد، أن رواتب الموظفين حق مشروع ولا يحق للسلطة الفلسطينية المساس بها، مشيرًا إلى أن الاعتداء على رواتب الموظفين مدان ومرفوض يستوجب المساءلة والمحاسبة من الجهات والدول المانحة.

وأشار أبو طه، إلى أن اللجنة ستقوم بتسليم سفراء دول الاتحاد الأوروبي الزائر لقطاع غزة، رسالة تطالب بدعمهم ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم حتى تعود رواتبهم المقطوعة.
وطالب، كافة المعنيين والمهتمين من سفراء دول العالم ولجان ومؤسسات حقوق الإنسان، وفي مقدمتها المفوضية الأوروبية لحقوق الإنسان، بالوقوف أمام مسؤولياتهم تجاه القضية العادلة للموظفين المقطوعة رواتبهم، والتدخل الإيجابي وتبني قضيتهم لاستعادة رواتبهم.

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق