اليوم السبت 22 يناير 2022م
تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالتفاصيل.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية لبنان.. خطف مواطنين مقابل الحصول على فدية ماليةالكوفية التخطيط الشخصي للعام الجديد واختيار الأهداف بطريقة فعالةالكوفية صحة غزة: حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

"حماية المستهلك": تبييض منتجات المستوطنات جريمة اقتصادية ترقى لتهمة الخيانة العظمى

17:17 - 11 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية، عزمي الشيوخي، إن "تبييض التمور والمنتجات الزراعية للمستوطنات، جريمة اقتصادية كبرى ترقى إلى تهمة الخيانة العظمى".
وأكد الشيوخي، في تصريح صحفي، مساء اليوم، الخميس، أن جهات الاختصاص التنفيذية والرقابية، تعمل على تنفيذ قانون حظر ومكافحة بضائع وخدمات المستوطنات المقامة على أراضي المواطنين العرب المحتلة عام 67.
وأوضح، أن "التبييض يعني تسويق وترويج بضائع ومنتجات المستوطنات وخصوصًا التمور، على أنها منتجات فلسطينية بعد تغليفها فلسطينيًا، وتزوير بطاقة البيان وبلد المنشأ على أنها فلسطينية".
واعتبر الشيوخي، أن تبييض التمور والمنتجات الزراعية للمستوطنات وللسلع الإسرائيلية، جريمة اقتصادية كبرى تم خلالها تزوير للحقيقة وتلاعب وغش وخداع للمستهلك، وانتهاك حق المستهلك في المعرفة وحقه في الاختيار وتم ممارسة التضليل على المستهلك.
وشدد رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، على أنّ التبيض جريمة وطنية كبرى تساهم في مد المستوطنات بشريان الحياة، وفيها تشريع لجريمة الاحتلال في اغتصاب أرضنا الفلسطينية المحتلة عام 67.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق