اليوم السبت 22 يناير 2022م
"حمدونة": تهريب النطف من السجون حالة إبداعية في صناعة الحياة والتطلع للحريةالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية "الضمير" تصدر تقريرا حول واقع الأخطاء الطبية في قطاعالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية

صحة غزة تحذر المواطنين من التعامل مع أي منتجات طبية مجهولة المصدر

16:16 - 11 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: حذرت صحة غزة، المواطنين من التعامل مع أي منتجات طبية مجهولة المصدر.
وشددت الصحة، في بيان، اليوم الخميس، على ضرورة حصول المؤسسات أو الأفراد على رخص مزاولة للعلاج أو التداوي أو تداول أي مستحضر طبي أو تجميلي إلا من خلال المؤسسات الصيدلانية المرخصة والمسجلة رسميًا لدى وزارة الصحة.

وأشارت، إلى أن طواقمها الطبية تابعت خلال الأيام الماضية، ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول ترويج أحد المنتجات بوصفه دواء يعالج الجيوب الأنفية.
وتابعت الصحة، أن فريق التفتيش التابع لوحدة الطب الخاص بوزارة الصحة، توجه إلى نقطة البيع المعلنة من قبل أحد المواطنين على المحال التجارية وعبر البيع الإلكتروني، وتم التحرز على المنتج ومصادرة كافة الكميات واتخاذ ما يلزم مع مروجه.
وأكد، أن طواقمها تعمل بشكل متواصل في متابعة مأمونية تداول الأدوية والمستحضرات الطبية، من خلال الجولات الميدانية المكثفة ومتابعة ما ينشر من إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق