اليوم الاربعاء 01 ديسمبر 2021م
مصرع 29 شخصا بغرق قارب في نيجيرياالكوفية إعلام الاحتلال: دعوى قضائية ضد بينيت وشاكيد بتهمة إخفاء ملايين الشواقلالكوفية الإعدام رميا بالرصاص لمرتكب جريمة الاعتداء على طفلة رفحالكوفية 3 وفيات و358 إصابة جديدة بكورونا في فلسطينالكوفية متحور أوميكرون يضرب موسم السياحة في بيت لحمالكوفية فصل الشتاء والأسرى.. معاناة متجددة وانعدام للمستلزمات الأساسيةالكوفية مشروع قانون إسرائيلي لفصل معلمي القدس والداخل المحتلالكوفية الأمم المتحدة تطالب بفتح الحدود أمام اللاجئين الأفغانالكوفية إصابة الأسير البطاط بجروح جراء هجوم الكلاب البوليسيةالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون المسجد الأقصىالكوفية صحة الاحتلال: حالة وفاة و568 إصابة جديدة بكوروناالكوفية "مصلحون" مبادرة في غزة للحد من العنوسة وغلاء المهورالكوفية ماهر الأخرس شاب غزي بساق واحدة يقود سيارة أجرةالكوفية شركة روبوتات تبحث عن وجه بشري لشرائه مقابل 200 ألف دولارالكوفية تمارين صباحية - عضلة المعدةالكوفية غادة حويحي تحقق حلمها بافتتاح معمل خاص لإنتاج الكيكالكوفية السعودية: تسجيل أول إصابة بمتحور أوميكرونالكوفية بريطانيا ترصد 22 إصابة بمتحور أوميكرونالكوفية 3 قتلى و6 جرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في أمريكاالكوفية التحالف يدمر زورقا مفخخا لميليشيا الحوثي في البحر الأحمرالكوفية

الولايات المتحدة: توطين 55 ألف لاجئ أفغاني

16:16 - 24 أكتوبر - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت الإدارة الأمريكية، رغبتها في إعادة توطين 55 ألف و600 أفغاني، تم إجلاؤهم من القواعد العسكرية الأمريكية إلى منازل دائمة.
وأوضحت الإدارة الأمريكية، في بيان، اليوم الأحد، أن نقل هذا العدد من الأفغان من القواعد العسكرية إلى منازل دائمة، يعتبر أكبر تغيير في برنامج إعادة التوطين الأمريكي، منذ عام 1980.
وأشارت، إلى أن عشرات الآلاف من الأفغان، الذين عملوا لصالح الولايات المتحدة ونيابة عنها في أفغانستان، يعيشون الآن في مخيمات لاجئين، مقامة في قواعد عسكرية في الولايات المتحدة.
وأضافت الإدارة الأمريكية، أنه ووفقًا للمبادرة الجديدة، يمكن لمجموعة تضم 5 أشخاص، تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، تقديم طلبات لكي يكونوا رعاة للأسر الأفغانية، حيث سيقومون بدعم هذه الأسر ماليا، لمدة 90 يومًا، وإكمال تدريبهم ووضع خطة للأسر.
وتابعت، أنه "حال الموافقة على الاقتراح، ستكون المجموعة مسؤولة عن تأمين المساكن ودعم حصول اللاجئين على المزايا، المتاحة لهم، من خلال الحكومة الاتحادية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق