اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021م
رفض 73% من طلبات الفلسطينيين لفلاحة أراضيهم في منطقة التماسالكوفية مبعدو كنيسة المهد يطالبون المقاومة بإدراج قضيتهم في صفقة التبادلالكوفية دعوات لمحاسبة جيش الاحتلال لاستهدافه المؤسسات الإعلاميةالكوفية نابلس: إصابة موظفين بالصليب الأحمر خلال اعتداء للمستوطنين في بورينالكوفية "الإسلامية المسيحية" تحذر من اعتداءات الاحتلال على المقبرة اليوسفية في القدسالكوفية القائد دحلان يهنئ الرئيس المصري بإلغاء تمديد حالة الطوارئالكوفية كيفية التخلص من بقع الوجهالكوفية قلاية البندورة.. الطبق الحاضر على موائد الفطور في الهواء الطلقالكوفية أهمية الحوار الاسري صحيا ونفسيا للأطفالالكوفية نساء تحت الشمس.. معرض فني لمناهضة العنف ضد المرأةالكوفية ماسة السردي... تعزف ألحان الحب والولاء للوطنالكوفية احوال الطرق وحركة المرور فى قطاع غزةالكوفية تمارين الصباحالكوفية الاحتلال يواصل التجريف في المقبرة اليوسفية بالقدسالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تنشر آلية السفر عبر معبر رفح الأربعاءالكوفية نادي الأسير: 34 أسيرة يقبعن في سجون الاحتلالالكوفية بحرية الاحتلال تهاجم الصيادين شمال شاطئ قطاع غزةالكوفية 7 أسرى يواصلون الإضراب عن الطعام رفضا للاعتقال الإداريالكوفية صحة الاحتلال: 13 حالة وفاة و1038 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل فلسطينيا بزعم محاولة التسلل من قطاع غزةالكوفية

الخارجية: العثور على مفقودين فلسطينيين في تركيا

21:21 - 13 أكتوبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، عن تلقي سفارة فلسطين لدى تركيا، معلومات عن مكان وجود فلسطينييَن آخرين، اختفت آثارهم الشهر المنصرم.

ونقلت "الخارجية" عن السفارة الفلسطينية، أن الشرطة التركية اتصلت عوائل الشابين أحمد القيشاوي، وناهض الكفارنة، بعد التعرف على مكان وجودهما.

ومساء أمس الثلاثاء، قالت "الخارجية" إنها تعرفت على مكان تواجد الشاب علاء الدين عبد اللطيف محمد حمادة، من خلال اتصال أجرته الشرطة التركية مع صديقه الذي قدم إفادة اختفائه.

 كما تعرفت يوم الاثنين على أماكن تواجد الشابين عبد الرحمن يوسف أبو نوى، ورائد عاشور بعد اختفائهما في تركيا، حيث تبين أنهما في حوزة الشرطة التركية أيضًا.

وفي شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، انقطع الاتصال بسبعة فلسطينيين متواجدين في اسطنبول، وقونيا، وعلى الحدود التركية اليونانية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق