اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021م
كورونا عالميا.. 4 ملايين و973 ألف وفاة و244 مليونا و920 ألف إصابةالكوفية القائد دحلان يهنئ الرئيس المصري بإلغاء تمديد حالة الطوارئالكوفية رفض 73% من طلبات الفلسطينيين لفلاحة أراضيهم في منطقة التماسالكوفية مبعدو كنيسة المهد يطالبون المقاومة بإدراج قضيتهم في صفقة التبادلالكوفية دعوات لمحاسبة جيش الاحتلال لاستهدافه المؤسسات الإعلاميةالكوفية نابلس: إصابة موظفين بالصليب الأحمر خلال اعتداء للمستوطنين في بورينالكوفية "الإسلامية المسيحية" تحذر من اعتداءات الاحتلال على المقبرة اليوسفية في القدسالكوفية الصحة: 7 وفيات وتسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كيفية التخلص من بقع الوجهالكوفية قلاية البندورة.. الطبق الحاضر على موائد الفطور في الهواء الطلقالكوفية أهمية الحوار الاسري صحيا ونفسيا للأطفالالكوفية نساء تحت الشمس.. معرض فني لمناهضة العنف ضد المرأةالكوفية ماسة السردي... تعزف ألحان الحب والولاء للوطنالكوفية احوال الطرق وحركة المرور فى قطاع غزةالكوفية تمارين الصباحالكوفية الاحتلال يواصل التجريف في المقبرة اليوسفية بالقدسالكوفية بالأسماء|| داخلية غزة تنشر آلية السفر عبر معبر رفح الأربعاءالكوفية نادي الأسير: 34 أسيرة يقبعن في سجون الاحتلالالكوفية بحرية الاحتلال تهاجم الصيادين شمال شاطئ قطاع غزةالكوفية 7 أسرى يواصلون الإضراب عن الطعام رفضا للاعتقال الإداريالكوفية

الاحتلال يواصل عزل الأسيرين بسيسي وجرادات في سجن الجلمة

16:16 - 12 أكتوبر - 2021
الكوفية:

رام الله: تواصل إدارة سجون الاحتلال، عزل الأسيرين زيد بسيسي وأنس جردات، داخل زنازين سجن "الجلمة" منذ أكثر من شهر، حيث تحتجزهم بأوضاع معيشية واعتقاليه مأساوية.
وأوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان اليوم الثلاثاء، أنّ سلطات الاحتلال تحتجز كل أسير منهما داخل زنزانة ضيقة جداً ومليئة بالحشرات، وتفتقر إلى أدنى مقومات الحياة الآدمية، حيث لا تتسع سوى لـ"برش" ويوجد بداخلها حمام"، لافتةً إلى أنّهما معزولان تماماًعن العالم الخارجي وبدون أدوات كهربائية، إضافة إلى رداءة وجبات الطعام المقدمة لهما كماً ونوعاً.
وذكرت الهيئة، أنّ إدارة السجن تسمح لهما بالخروج بشكل فردي إلى الممر الموجود بين الغرف لمدة ساعة فقط، مدعية أنها "ساعة الفورة"، وتحرمهم من الحصول على ما يكفيهما من ملابس.
وكانت إدارة سجون الاحتلال قد نقلت الأسيرين بسيسي وجرادات من معتقل "ريمون" إلى عزل "الجلمة" بتاريخ 6 أيلول/ سبتمبر الماضي، وذلك "كعقاب" لهما وكجزء من الإجراءات التعسفية والحملة الانتقامية التي نفذتها بحق عدد من الأسرى في مختلف السجون، لا سيما أسرى حركة الجهاد الإسلامي خلال الشهر الماضي، وذلك عقب تمكن الأسرى الستة من انتزاع حريتهم من سجن "جلبوع".
وأشارت الهيئة إلى أنّها بصدد تقديم التماس لمحكمة الاحتلال لإنهاء عزل الأسيرين بسيسي وجرادات وإعادتهما إلى الأقسام العامة، لافتة إلى أنّ كلا الأسيرين تم زجهما داخل الزنازين دون مبررات، وظروفهما الاعتقالية داخل العزل قاسية جدا، حيث يفتقدان فيها إلى أبسط حقوقهما الإنسانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق