اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021م
البرهان: استجبنا لإرادة الشعب السوداني وقدمنا 3 خيارات لحل الأزمةالكوفية "في سياق الإيحاءات"الكوفية هجوم إلكتروني شامل اوقف محطات الوقود في إيرانالكوفية القائد دحلان يهنئ الرئيس المصري بإلغاء تمديد حالة الطوارئالكوفية السلطة الفلسطينية محاصرة بين أزماتها الثقيلة وضيق خياراتها المتاحةالكوفية موظفو "شركة البحر" و"تفريغات 2005" يطالبون "عباس" بإنهاء معاناتهمالكوفية كورونا عالميا.. 4 ملايين و973 ألف وفاة و244 مليونا و920 ألف إصابةالكوفية الصحة: 7 وفيات و375 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رفض 73% من طلبات الفلسطينيين لفلاحة أراضيهم في منطقة التماسالكوفية مبعدو كنيسة المهد يطالبون المقاومة بإدراج قضيتهم في صفقة التبادلالكوفية دعوات لمحاسبة جيش الاحتلال لاستهدافه المؤسسات الإعلاميةالكوفية نابلس: إصابة موظفين بالصليب الأحمر خلال اعتداء للمستوطنين في بورينالكوفية "الإسلامية المسيحية" تحذر من اعتداءات الاحتلال على المقبرة اليوسفية في القدسالكوفية كيفية التخلص من بقع الوجهالكوفية قلاية البندورة.. الطبق الحاضر على موائد الفطور في الهواء الطلقالكوفية أهمية الحوار الاسري صحيا ونفسيا للأطفالالكوفية نساء تحت الشمس.. معرض فني لمناهضة العنف ضد المرأةالكوفية ماسة السردي... تعزف ألحان الحب والولاء للوطنالكوفية احوال الطرق وحركة المرور فى قطاع غزةالكوفية تمارين الصباحالكوفية

بالصور|| تيار الإصلاح بخانيونس يختتم مشروع إنارة الشوارع

15:15 - 12 أكتوبر - 2021
الكوفية:

متابعات: اختتم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح وبلدية خانيونس، اليوم الثلاثاء، مشروع انارة شوارع المدينة، وذلك بدعم من القائد محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح.
حيث أكد رئيس بلدية خانيونس المهندس علاء البطة، أن القائد الوطني محمد دحلان استجاب لمناشدة قامت البلدية بتوجيهها للقائد دحلان، والذي استجاب مشكوراً للمناشدة، وقام بالتبرع بمبلغ بـ50 ألف دولار من أجل المساعدة في هذه الأزمة، فقد قمنا بشراء 400 كشاف واضاءة ست شوارع كُبرى في محافظة خانيونس.
وفي وقت سابق الشهر ما قبل الماضي أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، عن توقيع اتفاقية لمشروع انارة شوارع مدينة خانيونس المقدم من مكتب النائب محمد دحلان لصالح بلدية خانيونس.
وقال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح عماد محسن، إن توقيع اتفاقية المشروع جاءت بعد التواصل بين بلدية خانيونس والقائد محمد دحلان من أجل تزويد البلدية  بفوانيس الإنارة التي تخدم هذه المدينة التي تغرق في الظلام في ظل الحصار المفروض على شعبنا وعدم توفر الإمكانات اللازمة للبلديات، حيث تعاني بلدية خانيونس من دمار هائل في البنية التحتية بما فيها قطاع الكهرباء والانارة.
وفي السياق، قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح محمد اربيع، أنه تم تنفيذ أهم المشاريع الحيوية في مدينة خانيونس وذلك من خلال إنارة شوارع المدينة للمساعدة في التخفيف عن أبناء شعبنا.






 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق