اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021م
البرهان: استجبنا لإرادة الشعب السوداني وقدمنا 3 خيارات لحل الأزمةالكوفية "في سياق الإيحاءات"الكوفية هجوم إلكتروني شامل اوقف محطات الوقود في إيرانالكوفية القائد دحلان يهنئ الرئيس المصري بإلغاء تمديد حالة الطوارئالكوفية السلطة الفلسطينية محاصرة بين أزماتها الثقيلة وضيق خياراتها المتاحةالكوفية موظفو "شركة البحر" و"تفريغات 2005" يطالبون "عباس" بإنهاء معاناتهمالكوفية كورونا عالميا.. 4 ملايين و973 ألف وفاة و244 مليونا و920 ألف إصابةالكوفية الصحة: 7 وفيات و375 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رفض 73% من طلبات الفلسطينيين لفلاحة أراضيهم في منطقة التماسالكوفية مبعدو كنيسة المهد يطالبون المقاومة بإدراج قضيتهم في صفقة التبادلالكوفية دعوات لمحاسبة جيش الاحتلال لاستهدافه المؤسسات الإعلاميةالكوفية نابلس: إصابة موظفين بالصليب الأحمر خلال اعتداء للمستوطنين في بورينالكوفية "الإسلامية المسيحية" تحذر من اعتداءات الاحتلال على المقبرة اليوسفية في القدسالكوفية كيفية التخلص من بقع الوجهالكوفية قلاية البندورة.. الطبق الحاضر على موائد الفطور في الهواء الطلقالكوفية أهمية الحوار الاسري صحيا ونفسيا للأطفالالكوفية نساء تحت الشمس.. معرض فني لمناهضة العنف ضد المرأةالكوفية ماسة السردي... تعزف ألحان الحب والولاء للوطنالكوفية احوال الطرق وحركة المرور فى قطاع غزةالكوفية تمارين الصباحالكوفية

بالصور|| مجلس العمال بـ"فتح" ساحة غزة يطلق فعالية إسنادية لقطاع المزارعين

15:15 - 12 أكتوبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أطلق مجلس العمال بحركة فتح ساحة غزة، اليوم الثلاثاء، فعالية إسنادية لقطاع المزارعين في موسمها الرابع، بهدف مساعدة المزارعين في مهمة قطف ثمار الزيتون ومتابعة العملية بكافة مراحلها وعناصرها، وإيمانًا منه بحتمية المشاركة في هذه المناسبة.

وقال المجلس في بيانٍ صحفي، "إنّه في أكتوبر من كل عام، يُجدّد المزارعون الفلسطينيون عهدهم وولاءهم للشجرة المباركة، ويبدؤون الاستعداد لموسم يعدّ من أقدس ما تبقى من التراث الفلسطيني، وهو موسم قطف الزيتون الذي حلّ هذه الأيام في فلسطين، حيث يبدأ المزارعون في فلسطين بقطف ثمارهم بروح مفعمة بالبهجة والسرور".

وأضاف، "أننا نفتتح هذا الموسم السنوي التطوعي الرابع في ظل جائحة "كورونا" والحصار المفروض على قطاع غزة متحدين كل الظروف الصعبة التي يمر بها عمالنا البواسل".

وحيا المجلس الجهود التي يبذلها المزارعون في كل بقاع فلسطين، مُثمناً دور كل مزارع غزي يعشق تراب وطنه ويحرث أرضه بما يمتلك من عزيمة وثبات".

وتابع المجلس، "إنّ شجرة الزيتون تحمل رمزية كبيرة للفلسطينيين، فهي التي حملها الياسر بكلماته في خطاب استقلال فلسطين، وينبغي أنْ نكمل المسير من بعده".

 وحمل مجلس العمال، على عاتقه مهمة الدعم والإسناد لكل الأيدي العاملة في قطاع غزة، قائلاً، إنه "سيبقى إلى جانبهم ومعهم ولن يتركهم أبدًا، انطلاقًا من مسؤولية المجلس منذ نشأته، وحفاظًا على هذا النسيج المجتمعي الذي يخدم أرضه ووطنه مهما تعاقبت عليه الأزمات وتفاقمت.

وطالب المجلس، الاتحادات العاملة والنقابات والهيئات ذات الصلة، بالوقوف عند مسؤولياتهم ودورهم تجاه قطاع العمال في غزة، ومتابعة شؤونهم ورفع شكواهم إلى مستويات عليا، في ظل الأزمات والتحديات التي يُواجهونها، وحفاظًا على هذه الفئة الكادحة والمهمشّة وإيمانًا بأهمية وجودهم ضمن فئات وشرائح المجتمع كافة

ودعا جماهير شعبنا الفلسطيني إلى الاحتفاء بهذه المناسبة وتعظيمها، لما لها من أهمية تاريخية ووطنية بارزة.
غزة: مجلس العمال بـ"فتح" يُطلق فعالية إسنادية لقطاع المزارعين
غزة: مجلس العمال بـ"فتح" يُطلق فعالية إسنادية لقطاع المزارعين
غزة: مجلس العمال بـ"فتح" يُطلق فعالية إسنادية لقطاع المزارعينزيتون

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق