اليوم الاربعاء 01 ديسمبر 2021م
رواتب موظفي السلطة بعد تصريحات اشتية .. تخوفات من خطوات الحكومة المقبلةالكوفية بالفيديو والصور|| حاول إنقاذ زوجته فاحترق.. والشؤون: لم نبلغ رسميا بالحادثالكوفية تعليم غزة تعلن موعد امتحان الثانوية العامة للدورة الاستكماليةالكوفية مصرع 29 شخصا بغرق قارب في نيجيرياالكوفية إعلام الاحتلال: دعوى قضائية ضد بينيت وشاكيد بتهمة إخفاء ملايين الشواقلالكوفية الإعدام رميا بالرصاص لمرتكب جريمة الاعتداء على طفلة رفحالكوفية المحكمة الدستورية تبطل قرار "العليا" بعودة المقطوعة رواتبهمالكوفية متحور أوميكرون يضرب موسم السياحة في بيت لحمالكوفية فصل الشتاء والأسرى.. معاناة متجددة وانعدام للمستلزمات الأساسيةالكوفية مشروع قانون إسرائيلي لفصل معلمي القدس والداخل المحتلالكوفية الأمم المتحدة تطالب بفتح الحدود أمام اللاجئين الأفغانالكوفية إصابة الأسير البطاط بجروح جراء هجوم الكلاب البوليسيةالكوفية 3 وفيات و358 إصابة جديدة بكورونا في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون المسجد الأقصىالكوفية صحة الاحتلال: حالة وفاة و568 إصابة جديدة بكوروناالكوفية "مصلحون" مبادرة في غزة للحد من العنوسة وغلاء المهورالكوفية ماهر الأخرس شاب غزي بساق واحدة يقود سيارة أجرةالكوفية شركة روبوتات تبحث عن وجه بشري لشرائه مقابل 200 ألف دولارالكوفية تمارين صباحية - عضلة المعدةالكوفية غادة حويحي تحقق حلمها بافتتاح معمل خاص لإنتاج الكيكالكوفية

النقب: شرطة الاحتلال تقدم لوائح اتهام ضد 135 فلسطينيا

19:19 - 06 أكتوبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قدمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، لوائح اتهام ضد 135 من فلسطينيي الداخل في النقب المحتل جنوب فلسطين، على خلفية الاحتجاجات التي خرجت ضد العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة في أيار/مايو الماضي.

ونقلت الإذاعة العبرية، اليوم الأربعاء، عن قائد لواء الجنوب في شرطة الاحتلال  بيترس عامار قوله، "إن الاحتجاجات في المجتمع البدوي خلال أيام عملية "حامي الأسوار" (العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة) كانت غير مسبوقة".

وأضاف: "كانت الطرق مليئة بالحجارة والزجاجات وحتى أعمدة إنارة أسقطت خلال عمليات الاحتجاج".

وأشار إلى تقديم لوائح اتهام وصفها بـ "الخطيرة" ضد 135 معتقلًا من فلسطينيي النقب على خلفية مشاركتهم في تلك الأحداث.

وكانت المدن والبلدات العربية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، شهدت احتجاجات واسعة ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى، ومخططات تهجير المواطنين المقدسيين في حي الشيخ جراح.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق