اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
 "التعاون الإسلامي" ترحب بتصريحات الرئيس الفرنسي بشأن ضرورة وقف تصدير الأسلحة للاحتلال الإسرائيليالكوفية صور وفيديو|| تطورات اليوم الـ 366 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بالصور والفيديو|| مقتل مجندة وإصابة 17 اخرين في عملية إطلاق نار في بئر السبعالكوفية مراسلتنا: صافرات الإنذار تدوي في الجليل الأعلىالكوفية إصابتان خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية "نقابة الصحفيين" تفتتح مركز التضامن الإعلامي بدير البلحالكوفية الأمم المتحدة: آلاف النساء يواجهن مخاطر صحية تهدد حياتهن في قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان بالرصاص الحي بالقدم خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية لجنة بالكنيست الإسرائيلي تصادق على مشروع قانون ضد "الأونروا"الكوفية الأوقاف: الاحتلال دمَّر 611 مسجدا بشكل كلي في قطاع غزة واقتحم الأقصى 262 مرةالكوفية صافرات الإنذار تدوي "راموت نفتالي" في إصبع الجليلالكوفية مراسلنا: دوي انفجارات ضخمة ومتتالية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: صافرات إنذار تدوي في 14 مستوطنة بالجليل الأعلىالكوفية الاحتلال يغلق مدخل قرية بزاريا بالسواتر الترابيةالكوفية الإعلان عن أسماء 15 شهيدا من أسرى غزة داخل معتقلات الاحتلالالكوفية مراسلنا: إصابات جراء استهداف الاحتلال لدراجة نارية في منطقة مصبح شمال مدينة رفحالكوفية الاحتلال: منفذ العملية في بئر السبع من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيليةالكوفية شرطة الاحتلال: الحدث في المحطة المركزية في بئر السبع انتهىالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: منفذ العملية في بئر السبع من قرية حورة في النقبالكوفية 11 إصابة بقصف للاحتلال استهدف نازحين في مخيمي النصيرات وجبالياالكوفية

نصائح لتجنب رائحة التعرق خلال فصل الصيف

11:11 - 25 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: مع قرب بداية موسم الصيف وارتفاع الحرارة الشديدة، يبحث الجميع عن أسهل الطرق للتغلب على رائحة العرق المزعجة. فيلجأ العديد من الأشخاص لاستخدام أنواع سبراي الجسم المعطر ومضادات التعرق. لكن على الرغم من نتائجها الفورية، إلا أن لتلك المستحضرات العديد من الآثار الجانبية التي تظهر مع مرور الوقت.

إليكِ عزيزتي.. أهم الطرق التي تساعدك على تجنب رائحة العرق المزعجة خلال فصل الصيف.

استخدمي مزيل قوي لرائحة العرق قبل الذهاب للنوم

يؤكد الأطباء أن استخدام مزيلات رائحة العرق قبل النوم، يساعد على تعزيز كفاءتها وتأثيرها طوال اليوم. استخدميها بشكل يومي في كل ليلة، ولا تقلقي من تلاشي آثرها عند الاستحمام.

اختاري سائل للاستحمام مع رائحة عطرية جذابة

الاستحمام باستخدام الصابون العادي والماء لن يمنحك النتائج التي ترغبين بها، خاصةً خلال فصل الصيف. استبدليها بسائل الاستحمام بزيت النعناع وتمتعي بانتعاش يومي يدوم طويلًا.

استخدمي الزيوت العطرية على الجسم

بعد الاستحمام، اختاري أي من الزيوت العطرية الجذابة التي تفضلينها، وستحصلين على رائحة جذابة لجسمك تدوم لفترات طويلة. بعد الاستحمام مباشرةً، تكون مسام الجلد لا تزال مفتوحة، وهو ما يساعد على امتصاص الروائح بسهولة. لا تمنحك زيوت الجسم النعومة والمرونة فقط، لكن ستنعمين برائحة جذابة ومنعشة تجنبك رائحة العرق المزعجة.

ضعي عطر على نقاط النبض

كي يدوم عطرك طويلًا مع ثبات عالي، طبقي عطرك على مناطق النبض. ضعي قطرة من العطر خلف الأذن، خلف الركبتين وعلى المعصمين.

اعتمدي الكرة الدوارة لتطبيق العطر في الصيف

الكرة الدوارة هي حليفك الأساسي خلال فصل الصيف. اصطحبي عبوة صغيرة من عطرك المفضل على هيئة كرة دوارة ليسهل استخدامها طوال اليوم في الأماكن والمناسبات المختلفة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق