اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباس
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

فوائد تناول الجرز على صحة الجسم

12:12 - 11 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية، التي تعمل على تعزيز صحة الجسم والمناعة، ويحد من خطر الإصابة بالأمراض والفيروسات ومنها "الألياف، الكربوهيدرات، السكر، الدهون".

وإليك أبرز فوائد تناول الجزر على صحة الجسم، فيما يلي:

1. يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض السرطانية المختلفة.

2. تناول الجزر يساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية وحمايته من الجلطات وتصلب الشرايين.

3. يحتوي الجزر على كمية منخفضة من السعرات الحرارية، وبالتالي فهو يساعد على إنقاص الوزن.

4. يحتوي الجزر على نسبة عالية من فيتامين "أ"، وبالتالي يحافظ على صحة العين والرؤية ويحميها من الضعف والتلف.

5. يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية، التي تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعي، ويحد من خطر الإصابة بالفيروسات والعدوى.

6. يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة الرئتين والجهاز التنفسي والوقاية من الأمراض.

7. تناول الجزر يعمل على ضبط مستوى السكر في الدم، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.

8. يحافظ على صحة الجهاز العصبي ويحد من خطر الاصابة بأمراض الزهايمر والخرف.

9. يحتوي الجزر على كمية عالية من الفيتامينات، التي تعمل على طرد السموم والجراثيم من الجسم.

10. يحافظ على صحة البشرة والشعر، ويحد من خطر الإصابة بعلامات الشيخوخة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق